بينهم عضو تشريعي عن حماس: الاحتلال يعتقل 12 مواطن فجر اليوم بالضفة

بيت لحم/PNN/ اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء اثني عشر مواطنا فلسطينيا بانحاء مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية في مدينة الخليل ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس محمد اسماعيل الطل بعد مداهمة منزله في بلدة الظاهرية جنوب محافظة الخليل واقتادته الى جهة مجهولة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مخلص أحمد النجار (الشريقي) “16عام”، بالإضافة لاعتقالها زوجة المواطن أحمد محمد الشريقي، خلال اقتحامها لمدينة يطا بالخليل

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر مصطفى وليد البستنجي، واعتقلته بعد أن عاثت فسادا في منزله، كما اعتقلت المواطن عبد مسالمة، من بيت جالا، وأحمد حبيب من مدينة بيت ساحور، ومراد سليمان عطا من قرية دير أبو مشعل برام الله.

وسلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد عمايرة بلاغاً لمراجعة مخابراتها، بعد مداهمتها الليلة منزله في بلدة البرج قضاء الخليل، حيث أن الاحتلال أفرج عنه قبل عدة أيام فقط بعد قضائه 18 شهرا بالاعتقال.

على صعيد ذات صلة نلقت وسائل الاعلام العبرية عن متحدث احتلالي قوله ان قواته اعتقلت فجرا اثني عشر فلسطينيا مطلوبا بالضفة الغربية مدعيا ان المعتقلين مطلوبون للتحقيق.

Print Friendly