الشريط الاخباري

3 مشروبات أكثر فعالية في خسارة الوزن من ديوتوكس الليمون

نشر بتاريخ: 21-03-2017 | منوعات
News Main Image

ترتبط مشروبات خسارة الوزن بديوتوكس الليمون، بيد أن ثمة مشروبات أخرى أكثر فعالية منه في إنقاص الوزن لأسباب شتى.

لا يعني هذا أن تتراجعي عن تناول ديوتوكس الليمون؛ إذ ما يزال على رأس القائمة فيما يتعلق بتحفيز الجسم على حرق الدهون المتراكمة وتنقية الشرايين وتنشيط الدورة الدموية، بيد أن لغيره تأثيرات لا تقل عنه.

إليكِ 3 مشروبات من شأنها مساعدتكِ على إنقاص وزنكِ:

- الماء: احرصي على تناول ما لا يقل عن ثمانية أكواب ماء يومياً؛ لما له من أثر كبير على إشعاركِ بالشبع. هل فكرتِ يوما بتناول كوبيّ ماء قبل بدء كل وجبة؟ ستكون النتيجة أنكِ لن تشعري بالجوع كثيراً، بل ستأكلين ما هو أقل من النصف.

- القهوة: تسهم القهوة في تنشيط الجسم، كما أن لها خواص أخرى كثيرة متعلقة بتنشيط الجهاز العصبي، ما يجعل من تناول كمية معقولة منها محفزأ أساسياً على بذل نشاط جسدي من شأنه حرق الدهون وضمان رشاقة جسدكِ. كثيرون أيضاً قالوا إن تناول كوب من القهوة في فترة ما قبل الغداء يسهم في خفض شهيتهم.

- الشاي الأخضر: ثمة اعتقاد خاطئ أن الشاي الأخضر بحد ذاته يعمل على تنحيف جسدكِ، بيد أن الصحيح هو أنه يساعد الجسم على تعزيز عملية التمثيل الغذائي والأيض، كما أنه مضاد للأكسدة، ما يفضي بدوره لمزيد من الحرق. احرصي على تناول كوب من الشاي الأخضر بعد تناولكِ الوجبة الدسمة سواءً كان هذا عند الغداء أو العشاء.

شارك هذا الخبر!