الاحمد: الرئيس يتفق مع نظيره المصري على توحيد المواقف قبيل انعقاد القمة العربية المقررة في الاردن

رام الله/PNN- قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد ان لقاء القمة الذي عقد بين الرئيس محمود عباس ونظيره المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة بالغ الاهمية وجرى خلاله الاتفاق على توحيد المواقف قبيل انعقاد القمة العربية المقررة في الاردن آواخر الشهر الجاري.

وشدد الاحمد في حديث “لصوت فلسطين” صباح اليوم على اهمية توحيد المواقف السياسية بين فلسطين ومصر والاردن والسعودية خاصة قبل اجتماعات الرئيس المصري والعاهل الاردني المقررة مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب قبل زيارة الرئيس المقررة الى واشنطن في نيسان المقبل.

في الاطار، اشار الاحمد الى ان الرئيس ابلغ الادارة الامريكية بأهمية التحضير الجيد واستمرار التواصل معها تمهيدا لزيارته المرتقبة للولايات المتحدة وان هناك وفدا فلسطينيا سيزور واشنطن قبل هذه الزيارة.

وفيما يتعلق بالعلاقات الفلسطينية المصرية الثنائية أكد الاحمد انه تم التأكيد على متانة هذه العلاقة والعمل على وضعها في مسارها الصحيح، ونفى كل ما اشيع حول توترها من قبل بعض وسائل الاعلام التي وصفها بالمأجورة، لافتا الى انه تم الاتفاق على تطوير هذه العلاقات وعدم السماح لاي جهات داخلية او خارجية بالعبث بها.

Print Friendly