الشريط الاخباري

سلفيت: تنظيم فعالية لزراعة اشتال الزيتون في قرية ياسوف

نشر بتاريخ: 22-03-2017 | متفرقات
News Main Image

سلفيت/PNN- شاركت محافظة سلفيت، اليوم الاربعاء، في فعالية زراعة اشتال الزيتون بمنطقة "النصبة " في قرية ياسوف، بتنظيم من مكتب وزارة الاعلام في الشمال ومركز الدراسات النسوية ومجلس قروي ياسوف، بمناسبة يومي الارض والام، وذلك بحضور مديرة دائرة العلاقات العامة والاعلام ريم زيدان ممثلة عن المحافظ ومدير مكتب وزارة الاعلام في الشمال ماجد كتانه ورئيس مجلس قروي ياسوف حافظ عبية ومن مركز الدراسات النسوية روضة بصير وامينة اصلان وعدد من امهات الاسرى والشهداء والصحفيين .

ونقلت زيدان تحيات محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي للحضور مؤكدة على اهمية دعم صمود اهالي محافظة سلفيت ومزارعي ياسوف خاصة في وجه ممارسات الاحتلال والاستيطان.

بدوره اكد كتانه على ضرورة التمسك بالارض والحفاظ عليها، واستذكر الاسرى وشهداء يوم الأرض وكل شهدائنا الأبطال الذين سقطوا دفاعاً عن الأرض والوطن .

واشار عبية الى اهمية تنفيذ فعالية زراعة اشتال الزيتون في منطقة "النصبة" المهددة بالاستيطان بمشاركة امهات الاسرى والشهداء في ياسوف، للحفاظ على الأرض والهوية الفلسطينية، وشكر محافظة سلفيت ووزارة الاعلام ومركز الدراسات النسوية ووسائل الاعلام والاهالي لمشاركتهم وانجاح الفعالية.

[gallery columns="1" link="file" size="full" ids="207008"]

شارك هذا الخبر!