الشريط الاخباري

محافظ نابلس: محمد ابو ذراع المطلوب الاول ببلاطة يسلم نفسه للامن

نشر بتاريخ: 22-03-2017 | محليات , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

نابلس/PNN/ قالت مصادر اعلامية في مدينة نابلس ان احد ابرز المطلوبين في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينية بمحافظة نابلس قام بتسليم نفسه الى اجهزة الامن الفلسطينية.

ونقلت مصادر مقربة من محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب قوله ان المطلوب الاول في مخيم بلاطة محمد ابو ذراع الملقب بالبوب قام بتسليم نفسه مساء اليوم الاربعاء الى اجهزة الامن الفلسطينية.

واكدت المصادر المحلية بمحافظة نابلس خبر تسليم البوب نفسه الى اجهزة الامن الفلسطينية التي اعلنت انها تعمل على ملاحقة المطلوبين بالمخيم وانها لن تتوقف عن ملاحقتهم حتى يقوموا بتسليم انفسهم او القاء القبض عليهم.

و وصفت المصادر تسليم ابو ذراع نفسه الى الاجهزة الامنية الفلسطينية بالخطوة الايجابية التي تفتح الطريق امام انهاء ملف المطلوبين للاجهزة الامنية الفلسطينية بالمخيم.

يشار الى ان اجهزة الامن الفلسطينية كانت قد اصابت واعتقلت ابرز مطلوب بمخيم بلاطقة قبل خمسة ايام حيث اصيب احمد ابو حمادة و وصفت جروحه بالخطيرة فيما استشهد احد افراد الامن الفلسطيني وهو المساعد في قوات الامن الوطني الفلسطيني حسن علي أبو الحاج من بلدة كوبر في رام الله خلال محاولة اعتقال ابو حمادة.

شارك هذا الخبر!