الشريط الاخباري

الدفاع المدني يستلم اجهزة اتصال عبر الاقمار الصناعية من منظمة الغذاء العالمي WFP‎

نشر بتاريخ: 23-03-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- تسلمت المديرية العامة للدفاع المدني هواتف اتصال مع الاقمار الصناعية ضمن المشاريع التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي wfp للدفاع المدني اليوم الخميس 23/3/2017 في مبنى المديرية العامة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني وصل PNN نسخة عنه: ان المدير العام اللواء ركن يوسف نصار عقب على هذا الاستلام بقوله ان المديرية العامة للدفاع المدني تسعى لتطوير القدرات في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بمنظومة الاتصالات في حالات الكوارث وادارتها، وهذا سعينا الدائم لتطوير منظمومة الاتصالات في الحالات الطارئة التي تمكنها من اداء دورها في اصعب الظروف والاوقات. واضاف التقرير ان مدير العمليات المركزية الرائد رائد قزموز نيابة عن اللواء نصار تسلم ثلاثة اجهزة من نوع (ثريا سات فون) من مساعدة وحدة قسم التأهب للطوارىء في منطمة الغذاء العالمي في فلسطين عبير هريدي، وتتمثل اهمية هذه الاجهزة في انها تعمل عبر الاقمار الصناعية وتستخدم في حال انهيار الشبكة الرئيسية للاتصالات حيث يبقى هناك اتصال وتواصل من خلال هذه الاجهزة.

وسيتم ادخال هذه الاجهزة للعمل خلال هذه الفترة، وذلك استعدادا لمواجهة أي طارىء في أي وقت، كما سيتم الاستمرار في تطوير منظومة الاتصالات الخاصة بالدفاع المدني لمواكبة اخر التطورات وجلبها بما ينعكس ايجابا على تقديم الخدمة للمواطن في احلك الظروف.

شارك هذا الخبر!