الشريط الاخباري

الرجوب يطلع رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على مستجدات لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل "الفيفا"

نشر بتاريخ: 24-03-2017 | رياضة
News Main Image

الدوحة/PNN-أطلع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الجمعة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني، على مستجدات لجنة الرقابة الدولية المكلفة بمتابعة شكاوي الاتحاد الفلسطيني للفيفا اثر مواصلة انتهاك اسرائيل للمواثيق والقوانين الرياضية الدولية بحق عناصر اللعبة في فلسطين.

والتقى الرجوب بنظيره القطري، في الدوحة، بحضور سفير دولة فلسطين، منير غنام، ونائب رئيس الاتحاد سوزان شلبي.

وثمن الرجوب مواقف الاتحاد القطري لكرة القدم المشرفة في المحافل الرياضية القارية والدولية، لصالح دعم وتأييد مطالب فلسطين العادلة بإنهاء معاناة أسرة كرة القدم الفلسطينية جراء الجرائم الإسرائيلية المتواصلة بحقها.

وأكد الرجوب لمضيفه أهمية تضافر كافة الجهود العربية والاسلامية والاتحادات الصديقة حول العالم من أجل مواصلة الضغط على "الفيفا" لإلجام إسرائيل وإلزامها بالانصياع للقوانين والمواثيق الرياضية اتجاه فلسطين كعضو فاعل في المنظومتين القارية والدولية.

وبحث الطرفان آليات تعزيز العلاقات المشتركة بين الاتحادين الشقيقين، على صعيد تبادل الزيارات الرياضية، والاستفادة من التطور الرياضي الكبير في دولة قطر، من خلال الدورات الرياضية والمعسكرات التدريبية وغيرها.

كما أكد الجانبان أهمية تفعيل نشاطات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، لما لذلك من مصلحة لكافة الاتحادات الوطنية في المنطقة على صعيد زيادة نسبة الاحتاك والاستفادة من الفعاليات الرياضية المختلفة.

وقد أوضح الرجوب أهمية دعم مرشحة غرب آسيا لانتخابات مجلس "الفيفا"، سوزان شلبي، التي تتنافس على المقعد النسائي عن القارة الآسيوية إلى جانب 3 مرشحات من مناطق مختلفة بالقارة.

يشار إلى أن لجنة الرقابة مكلفة بتقديم توصيات لمجلس "الفيفا" تتضمن مقترحات لإنهاء معاناة الكرة الفلسطينية، على أن يتم تقديمها لكونجرس الفيفا المقرر انعقاده في البحرين في مايو القادم، من أجل اتخاذ قرار نهائي.

شارك هذا الخبر!