الشريط الاخباري

الرجوب يشدد على ضرورة تأهل "الفدائي" لكأس آسيا 2019

نشر بتاريخ: 24-03-2017 | رياضة
News Main Image

الدوحة /PNN-شدد رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، على أهمية بذل منتخبنا الوطني لقصارى جهوده من أجل التأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 في الامارات، للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الرجوب قد التقى بلاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم، عقب انتهاء معسكرهم التدريبي في الدوحة، اليوم الجمعة، بحضور سفير دولة فلسطين، منير غنام، ونائب رئيس الاتحاد، سوزان شلبي.

واعتبر الرجوب، أن التأهل للمرة الثانية للنهائيات الآسيوية، يعتبر هدفا استراتيجيا عند اتحاد الكرة القدم، نظرا لأهمية تواجد "الفدائي" في أحد أهم المحافل والبطولات الرياضية على مستوى العالم.

وأعرب عن ثقته بقدرة المنتخب الوطني، بافتتاح مشوار التصفيات بالفوز على المنتخب المالديفي، مشيراً الى أهمية ذلك الفوز الذي سيعطي حافزا أكبر عند اللاعبين لمواصلة سكة الانتصارات في المشوار الآسيوي.

وأكد الرجوب أهمية روح الفريق، والعمل الجماعي المنظم، والانصياع لتعليمات الجهازين الفني والاداري، خلال فترة الاستعدادات.

واستمع الرجوب من المدير الفني، الكابتن عبد الناصر بركات، لتقرير عن المعسكر التدريبي الذي خاضه "الفدائي" في دولة قطر، ومدى انعكاسه الإيجابي على الفريق على الصعيد الفني.

وقال كابتن المنتخب الوطني، عبد اللطيف البهداري، "إن زملاءه بالفريق على جاهزية تامة، لخوض المواجهة الاولى أمام المالديف من اجل الخروج بالفوز الذي سيفسح المجال أمام المنتخب لمواصلة التقدم نحو الحلم الآسيوي للمرة الثانية بجدارة واستحقاق.

شارك هذا الخبر!