الشريط الاخباري

الرجوب يبحث مع امين عام "الفيفا" آليات النهوض بالكرة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 24-03-2017 | رياضة
News Main Image

زيوريخ /PNN- قال رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، أنه بحث مع امين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم، السيدة فاطمة سامورا، آليات النهوض بكرة القدم الفلسطينية على جميع المستويات.

وجاء لقاء الرجوب، بالسيدة سامورا، في زيوريخ، خلال اجتماعات لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل "الفيفا"، بالتوصل من خلال توصيات لكونجرس "الفيفا"، لحلول نهائية للمشكلات التي يتعرض لها عناصر اللعبة في فلسطين، جراء الانتهاكات الاسرائيلية المتواصلة بحقهم.

واكدت سامورا، حرص "الفيفا" الدائم، وعمله المتواصل مع كافة الاطراف المعنية، من اجل الوصول لحل جذري لمشكلات الكرة الفلسطينية، مؤكدة اطلاعها الدائم على عمل لجنة الرقابة المكلفة، من اجل تفعيل كل سبل الوصول الى حل نهائي لتلك المشكلات المتعددة.

واطلع الرجوب، امين عام "الفيفا"، على مستجدات مسيرة التطوير في كرة الفلسطينية، على كافة المستويات، بما فيها مواصلة اقامة المنشآت واقامة الفعاليات والدورات التدريبية، بالإضافة الى انتظام المسابقات الرسمية بحسب قوانين الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

وبحث الطرفان، آليات مواصلة النهوض بالكرة النسوية الفلسطينية، واكد الرجوب حرص الاتحاد الفلسطيني على توفير كل اسباب النجاح للكرة النسوية في فلسطين، انطلاقا من ايمانه وادراكه الكبير لأهمية المرأة ودورها الفعال في المجتمع.

ودعا الرجوب، السيدة سامورا، لزيارة دولة فلسطين، ومعاينة التطور الحقيقي للكرة الفلسطينية، بالرغم من المعيقات المتواصلة من قبل سلطات الاحتلال الرامية الى اضعاف وافشال كل جهود التطوير في فلسطين.

شارك هذا الخبر!