الشريط الاخباري

الوزير الشاعر يلتقي اعضاء المكتب الحركي للاشخاص ذوي الاعاقة

نشر بتاريخ: 27-03-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN-  التقى وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر في مكتبه، صباح اليوم الاثنين، عضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان طبيب، وأعضاء المكتب الحركي للأشخاص ذوي الإعاقة، علي علاّ، ونضال الكردي، وعبد الرحيم نمورة، والعقيد محمد نمورة، لبحث سبل التعاون والشراكة لخدمة الأشخاص ذوي الاعاقة بحضور مدير عام الادارة العامة للأشخاص ذوي الاعاقة في الوزارة أمين عنابي.

وأكد الشاعر أن العدالة الاجتماعية تتطلب العمل بالقوانين واللوائح والأدوات الرقابية وآليات التنفيذ التي تضمن حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة، وقال أننا نأمل بتضافر الجهود من كافة المؤسسات للخروج بقانون عصري وشامل يلبي احتياجات الأشخاص ذوي الاعاقة.

وشدد الشاعر على أهمية الشراكة بين جميع المؤسسات الرسمية وغير الرسمية التي تُعنى بالأشخاص ذوي الاعاقة من اجل النهوض بواقعهم، وعلى ضرورة التنسيق والتعاون فيما بين الجميع من اجل تعديل القانون بما يضمن حقوق هذه الفئة، مؤكدا على الدور المحوري والاعتباري للاتحاد العام للأشخاص ذوي الاعاقة.

بدوره أثنى بيان طبيب على الدور المحوري والرئيس لوزارة التنمية الاجتماعية في خدمة الفئات المهمشة، مؤكداً على أهمية الشراكة الحقيقية بين الطرفين.

شارك هذا الخبر!