الشريط الاخباري

بالصور:الاحتلال يعدم مواطنة في باب العمود بالقدس

نشر بتاريخ: 29-03-2017 | PNN مختارات
News Main Image

القدس المحتلة/PNN - اعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي المواطنة:سهام نمر 49عام من مخيم شعفاط بعد العصر اليوم في باب العمود وسط القدس المحتلة وزعمت انها حاولة تنفيذ عملية طعن.

وادعت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال "الإسرائيلي"، إن عناصر من الشرطة اشتبهوا في فتاة تريد تنفيذ عملية طعن، وأطلقوا عليها النار وتم إصابتها. دون أن يصاب أي من العناصر بجراح. من جهتها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، أنها تتابع الحالة الصحية للفتاة التي أطلق جنود الاحتلال النار عليها في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية فلسطينية ان جنود حرس الحدود الاحتلالي اطلقوا النار باتجاه سيدة فلسطينية بمنطقة باب العامود بالمدينة مما ادى لاصابتها بجروح .

وبحسب المصادر فقد اطلق جنود الاحتلال النار على سيدة فلسطينية بحجة الاشتباه بمحاولتها تنفيذ عملية طعن وفق موقع "واللا" فيما لم تؤكد المصادر الفلسطينية الرواية الاسرائيلية

وقال الهلال الاحمر انه تم منع طواقمنا من الوصول للسيدة في باب العامود وقامت طواقمنا بعلاج سيدة ثانيه تعرضت للضرب اصابتها طفيفة وطواقمنا ما زالت متواجدة في الموقع يذكر ان الشهيدة استشهد نجلها مصطفى طلال حسن نمر 27 عاما بتاريخ 5/9/2016 أعدمته قوات الاحتلال في مخيم شعفاط بحجة الاشتباه بتنفيذه عملية دهس وزوج أخته علي نمر الذي أصيب أيضا واعترف الاحتلال بقتله بالخطأ يتبع ..... [gallery link="file" columns="1" size="full" ids="209108,209109" orderby="rand"]  

شارك هذا الخبر!