الشريط الاخباري

تعرف على أهم مسلسلات رمضان لعام 2017

نشر بتاريخ: 29-03-2017 | منوعات
News Main Image

مسلسلات رمضان 2017

تتنوع المسلسلات في رمضان 2017 بين الأكشن والدرامي والكوميدي، والمسلسلات الدينية، كما يوجد مسلسلات عن الرومانسية، والمفاجأة في هذا العام المسلسل الرعب بطولة الفنان “يوسف الشريف”.

مسلسل “طاقة القدر”

مسلسل “طاقة القدر” هو بطولة الفنان حمادة هلال، والذي يدور حول قصة بطل يعيش في منطقة شعبية، بها تجارة المخدرات والخروج عن القانون.
مسلسل طاقة القدر حمادة هلال رمضان 2017
مسلسل طاقة القدر

مسلسل “الزيبق”

كما شارك في السباق الرمضاني لهذا العام الفنان “كريم عبد العزيز” في مسلسل “الزيبق”، وقصته تدور حول المخابرات المصرية، “والزئبق” هو إحدى العمليات التي يقوم بها المجند “كريم عبد العزيز”.
مسلسل الزيبق كريم عبد العزيز رمضان 2017
مسلسل الزيبق

مسلسل “الحصان الأسود”

بينما سيقدم الفنان “أحمد السقا” مسلسل “الحصان الأسود”، ويشارك معه عدد من الفنانين، منهم ياسمين صبري، وشيري عادل،والفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة هبه عبد الغني، والمسلسل من أخراج أحمد خالد موسى، ومن أنتاج صادق الصباح.
مسلسل الحصان الأسود 2017
مسلسل الحصان الأسود 2017

مسلسل “نوح”

أما عن “حسن الرداد”، وزوجته “إيمي سمير غانم” فيقدمان عمل مشترك بمسلسل “نوح”، والمسلسل من أخراج “محمد علي”، ومن تأليف أيمن سلامة.
مسلسل نوح رمضان 2017
مسلسل نوح رمضان 2017

مسلسل “لأعلى سعر”

مسلسل “لأعلى سعر” بطولة الفنانة المتألقة “نيلي كريم” وفي هذا المسلسل ستبعد عن الطابع النفسي وأمراضه، وتقدم تجربة رومانسية من خلال مسلسل “لأعلى سعر”.
مسلسل لأعلى سعر رمضان 2017
مسلسل لأعلى سعر رمضان 2017

مسلسل “رسائل”

أما عن الفنانة “مي عز الدين” فسوف تقدم مسلسل “رسائل”، فهو مسلسل رومانسي، والمسلسل من تأليف “محمد سليمان عبد الملك”، ومن أخراج “إبراهيم فخر”.
مسلسل رسائل رمضان 2017
مسلسل رسائل رمضان 2017

مسلسل “خلصانة بشياكة”

أما عن الفنان “أحمد مكي” فسوف يقدم مسلسل رمضاني يحمل عنوان “خلصانة بشياكة”، وهو قيام ثلاثة أشخاص بحارة شعبية من التخلص من مشاكل تواجههم بطرق كوميدية.
مسلسل خلصانة بشياكة رمضان 2017
مسلسل خلصانة بشياكة رمضان 2017

مسلسل “عفاريت عدلي علام”

بينما شارك الزعيم الفنان “عادل إمام” في مسلسل “عفاريت عدلي علام” فهو مسلسل كوميدي ويدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القضايا التي تشغل المواطنين في إطار كوميدي.
مسلسل "عفاريت عدلي علام" رمضان 2017
مسلسل “عفاريت عدلي علام” رمضان 2017

مسلسل “فوبيا”

مسلسل “فوبيا”، هو من تمثيل الفنان خالد الصاوي، وأيتن عامر،ومي القاضي ولطفي لبيب وهبة عبد العزيز ومن أخراج عادل الأعصر، ومن تأليف طارق بركات.
مسلسل "فوبيا" رمضان 2017
مسلسل “فوبيا” رمضان 2017

مسلسل “الحالة جيم”

ومسلسل “الحالة جيم”، بطولة الفنانة “حورية فرغلي”، ويشاركها التمثيل الفنان “أحمد زاهر”، ومختصر أحداثه دخول إحدى رجال الشرطة في علاقة مع سيدة أعمال، كما قام أحمد زهر بمسلسل آخر “الطوفان”، وهو مسلسل اجتماعي.
مسلسل الحالة جيم رمضان 2017
مسلسل الحالة جيم رمضان 2017

مسلسل “العودة”

أما النجم محمد رجب سوف يقدم مسلسل “العودة”، ويشارك في السباق الرمضاني لهذا العام، وتدور قصة المسلسل حول صراعات حادة لأفراد أسرة تتكون من 5 أخوات.
مسلسل العودة محمد رجب رمضان 2017
مسلسل العودة

مسلسل “كفر دلهاب”

بينما الفنان يوسف الشريف يقدم لنا “كفر دلهاب”، وتدور أحداثه التشويقية حول أعمال السحر والرعب في حياة القرى، ويشاركه العمل الفنانة “روجينا”، والفنان “محمد رياض”.
مسلسل "كفر دلهاب" رمضان 2017
مسلسل “كفر دلهاب” رمضان 2017

مسلسل “كلابش”

أما الفنان “أمير كرارة” يقدم لنا مسلسل “كلابش”، وهو دور ضابط لديه مأزق خطير، ويشاركه العمل الفنانة انتصار والفنان محمد لطفي، والمسلسل من أخراج محمد بكير.
مسلسل "كلابش" رمضان 2017
مسلسل “كلابش” رمضان 2017

مسلسل “ورود”

بينما شارك هذا العام  الفنان “تامر حسني” ويقدم لنا مسلسل “ورود”، وتشاركه البطولة الفنانة الكوميدية “ياسمين عبد العزيز” في حلقات منفصلة.
مسلسل "ورود" رمضان 2017
مسلسل “ورود” رمضان 2017

مسلسل “أرض جو”

مسلسل “أرض جو” من بطولة الفنانة “غادة عبد الرزاق” ويشاركها البطولة الفنان “أحمد فهمي”، والعمل من إخراج “محمد جمعة” و تأليف “محمد عبد المعطي”.
مسلسل "أرض جو" رمضان  2017
مسلسل “أرض جو” رمضان 2017

مسلسل “اللهم إني صائم”

مسلسل “اللهم إني صائم” هو من بطولة “مصطفى شعبان”، والفنانة “ماجدة ذكي”، والمسلسل من إخراج “أكرم فريد”، والفنان “مصطفى شعبان” يقوم بتجسيد شخصية نصابة وهو “علي”، ويقوم بعمليات عديدة من النصب على رجال الأعمال.
مسلسل "اللهم إني صائم" رمضان 2017
مسلسل “اللهم إني صائم” رمضان 2017

شارك هذا الخبر!