الشريط الاخباري

الخضري في ذكرى يوم الارض: الاحتلال ما زال يستهدف الارض الفلسطينية وما عليها

نشر بتاريخ: 30-03-2017 | سياسة
News Main Image

غزة/ PNN- أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، أن الاحتلال الإسرائيلي ما يزال يستهدف الأراضي الفلسطينية وما عليها ويستولي على مزيد من الأرض ويوسع نشاطه الاستيطاني وحصار غزة وملاحقة فلسطيني الداخل. وقال الخضري إن "تمسك الفلسطينيين بأرضهم والتوحد ونبذ الخلاف هو الإحياء الأمثل لذكرى يوم الأرض".

وشدد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم 30-3-2017 بمناسبة يوم الأرض، على ضرورة التوحد وتحمل المسئوليات بشكل مشترك لمواجهة التحديات والمخاطر المتصاعدة بسبب الاحتلال الإسرائيلي وسياساته وإجراءاته العدوانية.

وأكد الخضري ضرورة العمل لإفشال مخططات الاحتلال الخطيرة كافة، سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية والداخل والقدس، والتي تأتي بشكل مخطط ومدروس ومتكامل وتستهدف الكل الفلسطيني.

وقال "يوم الأرض هو يوم العزة والكرامة والتشبث بالأرض الفلسطينية".

ووجه الخضري التحية للشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال المتمسك بحقوقه وأرضه، وخاصة في الداخل الفلسطيني على صمودهم وثباتهم وتشبثهم بحقوقهم وبتوحدهم.

وحيا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار، عوائل الشهداء والجرحى والمصابين والأسرى واللاجئين والمبعدين والمشردين، مؤكداً حق الشعب الفلسطيني في نيل الحرية وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

شارك هذا الخبر!