الشريط الاخباري

"ريتش" و"الشركة التركية للالمنيوم" توقعان اتفاقية شراكة للاستفادة من خدمات الاتصال المتخصّص والمساند

نشر بتاريخ: 03-04-2017 | محليات , أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN- وقعت كل من شركة ريتش إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية لخدمات الاتصال المتخصّص ممثلة بمديرها العام رامي شمشوم، والشركة التركية للالمنيوم في فلسطين ممثلة بمديرها التنفيذي أحمد الطحاينة اتفاقية شراكة تعمل بموجبها شركة ريتش على تقديم خدمات الإتصال والمساندة المتخصص للشركة التركية للألمنيوم في مدينة جنين.

حيث ستتكفّل شركة ريتش باستقبال المكالمات الواردة على الرقم (1700 10 11 12) والاجابة على طلبات واسئلة المتصلين من خلال الية عمل مزودة من الشركة التركية للألمنيوم وتسجيل استفساراتهم وارشفتها في نظام إدارة ومتابعة مخصص لعملاء الشركة التركية للألمنيوم، وذلك يومياً خلال أوقات الدوام الرسمي للشركة.

حيث أوضح أحمد الطحاينة المدير التنفيذي للشركة التركية للألمنيوم أن الشركة رغم حداثتها في السوق الفلسطيني فهي تجمع خبرات فلسطينية عملت على مدى أكثر من 25 عاماً في توفير الأفضل في مجال العمران والبناء فيما يخص قطاع الألمنيوم في فلسطين وتسعى دائما لتوفير المنتجات من أكبر وأهم الوكالات والشركات العالمية الرائدة والعاملة في هذا المجال. حيث عملت الشركة على توفير بروفيلات المنيوم أكتال التركي لصناعة النوافذ وواجهات وأبواب الألمنيوم بأنظمة وتصاميم حديثة وعصرية وذلك لتلبية إحتياجات العملاء وتوفير خيارات متعددة لهم. وجاري العمل على توفير بروفيلات مطابخ الألمنيوم الخاصة بأنظمة أكتال بألوان جذابة وعصرية.

واضاف كما أننا دائما نتطلع الى تحقيق الأفضل لهذا القطاع لذا كان لزاماً علينا مواصلة الجهود لإحداث التميز والتفوق أيضاً في خدمة العناية بالعملاء، وهذا ما دفعنا للبحث عن شركة خدمات متخصصة لمتابعة إحتياجات العملاء والرد على استفساراتهم. نحن نعتز بشراكتنا مع شركة ريتش ونتطلع الى إرضاء عملائنا وتقديم كافة خدمات ما بعد البيع والاستشارات في جميع المجالات التي نعمل بها. وقال رامي شمشوم مدير عام شركة ريتش "يسعدنا إنضمام الشركة التركية للالمنيوم في فلسطين لزبائن شركة ريتش ونحن فخورون بالتعاون المشترك فيما بيننا ونطمح إلى توطيد العلاقات مع الشركات والمؤسسات من هذا النوع، كوننا شركة مختصة في تقديم خدمات متنوعة في مجال العناية بالزبائن من خلال إدارة المكالمات الواردة والصادرة بالإضافة إلى خدمة مراقبة وإدارة صفحات التواصل الإجتماعي.

وأشار شمشوم إلى أن الاتفاقية تصبو الى تركيز مفهوم مركز اتصال متخصص ومساند في فلسطين ليخدم الشركات والمؤسسات الرسمية والأهلية والدولية و الحديثة. مؤكداً بان شركة ريتش تطمح بأن تكون الرائدة في تقديم خدمات الإسناد والدعم والمساندة عالية الجودة في المنطقة مما يؤدي إلى تعزيز رضى الزبائن والمنتفعين وتمكين العلاقة معهم من خلال توفير باقة واسعة من الخدمات والحلول لمختلف الاحتياجات.

شارك هذا الخبر!