الشريط الاخباري

الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل تنظم مسيرةً ذات طابع إنساني ضمن فعاليات أسبوع اليتيم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 05-04-2017 | محليات
News Main Image

الخليل/ PNN- نظمت الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل اليوم مسيرة ذات طابع إنساني، ضمن فعاليات أسبوع اليتيم الفلسطيني، شارك فيها ما يقارب 1000 يتيم، وقد انطلقت المسيرة من أمام عمارة الإسراء الكائنة في منطقة عين سارة، وعند وصول المسيرة للمقر الرسمي لبلدية الخليل، تحدث رئيس الجمعية الشيخ القاضي "حاتم البكري" عن الدور الإنساني الذي تقوم عليه الجمعية في رعاية الأيتام وخدمتهم منذ انطلاق عملها الخيري في العام 1961، وأبرز دور المجتمع الخليلي في إسناد الجمعية ورعايتها.

مؤكداً على أن الجمعية ستبقى رائدة العمل الخيري في رعاية الأيتام وصون حقوقهم، كما وألقى نائب رئيس بلدية الخليل/ السيد محمد عمران القواسمي كلمته التضامنية مع أيتام الجمعية الخيرية الإسلامية، مشيداً بدور الجمعية في رعاية الأيتام وسعيها المستمر في تأمين حياة فضلى لهم.

ومن ثم انطلقت المسيرة باتجاه المقر الرسمي لغرفة تجارة وصناعة الخليل، حيث كان في استقبالهم رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي، والذي عبر عن مشاعر التضامن والتكافل مع الأيتام.

مشيراً البكري إلى أن غرفة تجارة وصناعة الخليل كانت وستبقى سنداً داعماً للجمعية وأيتامها، من جانبه تقدم الدكتور "رفيق الجعبري" ممثلاً عن محافظ الخليل بكلمة أشاد من خلالها بنزاهة الجمعية وتميزها في خدمة ورعاية أيتام مجتمعنا المحلي.

وقد اختتمت المسيرة بكلمة لأيتام الجمعية الخيرية تقدم بإلقائها الشبل اليتيم "باسل ماهر أبو اسنينة"، عبر فيها عن مشاعر اليتم والحزن التي يعانيها أيتام الشعب الفلسطيني، بدوره تقدم رئيس الجمعية بشكره البالغ لكل من ساهم في إنجاح هذه المسيرة الإنسانية، معبراً عن امتنانه لكل ساهم ويساهم في تقديم يد العون المساندة لأيتام الجمعية.

شارك هذا الخبر!