الشريط الاخباري

اللواء جيوسي يستقبل وزيرة شئون المرأه

نشر بتاريخ: 05-04-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN - في مكتبه بمدينة البيره استقبل اللواء الركن جهاد جيوسي وزيرة شئون المرأه السيدة د. هيفاء الأغا والوفد المرافق لها. وتأتي هذه الزيارة لتكريم اللواء جيوسي على الاهتمام الكبير من قيادة الجهاز لملف النوع الاجتماعي وتوسيع قاعدة المشاركة للضابطات بكافة مجالات عمل الجهاز وتنمية قدراتهن القيادية من خلال اشراكهن بالدورات التدريبية الداخلية والخارجية وورشات العمل التخصصية، وأهدت الوزيرة للواء جيوسي لوحة من التراث الفلسطيني تقديرا لجهوده ودوره الوطني في خدمة الوطن والمواطن.

من جانبه أشاد اللواء جيوسي بهذه الزيارة مشيدا بالدور الريادي لوزارة شئون المرأة في ابراز الدور الكبير والمتعاظم للمرأة الفلسطينية في النضال الوطني لاقامة الدولة المستقلة وتوسيع مشاركتها في المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، واتفق الجانبان على أهمية اشراك منتسبات الجهاز في برامج التدريب والتمكين التي تنفذها الوزارة.

وكرم اللواء جيوسي ضيفتهم بدرع الارتباط العسكري تقديرا لدورها الوطني المسئول وأهداها التقرير السنوي لجهاز الارتباط العسكري للعام 2016.

وكان في استقبال الوفد الزائر الملازم أول رانيه الأطرش مسئولة ملف النوع الاجتماعي بالارتباط العسكري وعددا من ضابطات الجهاز.

[gallery link="file" columns="1" size="full" ids="211251,211252,211253" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!