الشريط الاخباري

توقيع مذكرة تعاون بين غرفة تجارة بيت لحم وبلسمي

نشر بتاريخ: 06-04-2017 | أقتصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN  - وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم والمؤسسة الفلسطينية لتشجيع المنشآت الصغيرة والمتوسطة " بلسمي" مذكرة تعاون اليوم الخميس الموافق 6 نيسان، والهدف من توقيع هذه المذكرة هوتحقيق تعاون مثمر بين الطرفين للارتقاء بواقع المشاريع الريادية والمنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في محافظة بيت لحم.

وقد وقع مذكرة التعاون كل من د.سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة بيت لحم، و د. حازم الشنار رئيس مجلس ادارة بلسمي، وحضر حفل التوقيع عن الغرفة كل من علاء عديلي المدير العام، وفيروز خوري نائب المدير العام، وداليا حسين مدير قسم العضوية والخدمات، وعن بلسمي محمد أبو دلو ، ونادر عقال، عضوي مجلس الادارة، و الخبيران محمد شريعة، وسليمان العارف.

والجدير بالذكر أن هذه المذكرة جاءت بعد سلسلة من اللقاءات التحضيرية التي تم عقدها في السابق بين ممثلي الطرفين، لتحديد مجالات التعاون المشترك وآفاقه، وذلك من أجل الاستفادة من الخبرات المتنوعة لدى المؤسسة بما يخدم مصالح أعضاء الهيئة العامة في الغرفة التجارية، بالاضافة إلى العمل على تغيير الصورة النمطية عن مستوى الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال بتقديم خدمات نوعية تلبي احتياجات أصحاب المنشآت الاقتصادية.

شارك هذا الخبر!