الشريط الاخباري

ألفاظ خارجة واشتباكات بالأيدي بين روبي والستايلست الخاصة بها!

نشر بتاريخ: 12-04-2017 | منوعات
News Main Image

شفت بعض التقارير الصحفية أخباراً تفيد بدخول الفنانة روبي في مشادة عنيفة مع الستايلست الخاصة بها  في موقع تصوير مسلسلها الرمضاني "رمضان كريم"، ليصل الأمر إلى حد الاشتباك بالأيدي والألفاظ الخارجة.

وأشارت التقارير إلى أن الواقعة بدأت عندما تأخرت "الستايلست" على روبي، لتشعر الأخيرة بالغضب الشديد من جراء الأمر، نظراً لتعطيل تصوير العمل، وبعد أن حضرت الستايلست إلى موقع التصوير ونشبت الخناقة.

روبي ثارت من تأخر الستايلست عليها لتدخل معها في مشادة عنيفة، وصلت إلى حد التلفظ بألفاظ خارجة بين الطرفين، ومع عدم تدخل أي شخص من الحضور لتهدئه في الأمر، انصرفت الستايلست من مكان التصوير وهي في حالة غضب.

وبعد مرور بعض الوقت، عادت الستايلست إلى موقع التصوير، وأكدت للعاملين أنها قدمت شكوى في نقابة المهن التمثيلية ضدروبي تتهمها بالاعتداء عليها.

كما أضافت الستايلست إنها توجهت إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لاتهام روبي بالاعتداء عليها بالضرب وتوجيه السباب لها أثناء تصوير المسلسل في مدينة أكتوبر، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي ذات السياق، نفى الدكتور أشرف زكي أن يكون قد تلقى أي شكوى ضد الفنانة روبي في نقابة المهن التمثيلية، بحسب تصريحه لصدى البلد.

 

شارك هذا الخبر!