الشريط الاخباري

مقتل سائحة واصابة اسرائيليان اثنان بعملية طعن في القدس وفق مصادر الاعلام العبري

نشر بتاريخ: 14-04-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

القدس المحتلة/PNN/ اعلنت مصادر طبية اسرائيلية ظهر الجمعة عن مقتل سائحة تبلغ من العمر 23 عاما واصابة اثنين اخرين بعملية طعن وقعت بالقرب من الباب الجديد في مدينة القدس المحتلة بعد ان هاجم شخص بسكين القطار الخفيف واصابت ثلاثة اسرائيليين بالطعن قبل ان تعتقله شرطة الاحتلال.

وكانت مصادر اعلامية عبرية قد قالت في وقت سابق ان ثلاثة مستوطنين اصيبوا بجروح واحدة من الاصابات وصفت جراخها بالخطيرة جدا نتيجة تعرضها للطعن على يد شاب فلسطيني تم تحييده وفق المصادر العبرية.

وقالت المصادر العبرية ان المنفذ تم تحييده واعتقاله وان اسرائيلية اصيبت بجروح خطيرة جدا حيث تجري عمليات انقاذ لحياتها قبل ان يعلن عن مقتلها وفق المصادر العبرية فيما جروح الاثنين الاخرين متوسطة.

من جهتها قالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال القدس لوبا السمري ان المعلومات الاولية تشير الى تنفيذ عملية طعن ظهر اليوم الجمعة بالقدس قرب الدوار في منطقة الباب الجديد.

وبحسب السمري و وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية طعن  ادت لاصابة اسرائيلية وتم خلالها تحييد المنفذ فيما تواصل شرطة الاحتلال  اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

من جهته نقل موقع واللا العبري عن شهود عيان كانوا بموقع تنفيذ العملية ان الفلسطيني كان يحمل سكينا طويلة وانه تم تنفيذ عملية الطعن على مدخل القطار الخفيف في احد المحطات مما ادى لوقوع ثلاث اصابات قبل ان يتم تحييد المنفذ الذي لم يذكر الاعلام الاسرائيلي حالته الصحية.

وقال الموقع ان قوات من شرطة الاحتلال وما تسمى قوات حرس الحدود اعلنت الاستنفار بالمنطقة وبدات عمليات بحث وتفتيش بالمنطقة فيما تم ايقاف حركة القطار الخفيف .

[video width="318" height="180" mp4="http://pnn.ps/wp-content/uploads/2017/04/2017-04-14-VIDEO-00035375.mp4"][/video]

شارك هذا الخبر!