الشرطة تشارك في انطلاق فعاليات حملة جنين نظيفة وجميلة

جنين/PNN- شاركت الشرطة اليوم في انطلاق فعاليات حملة محافظة جنين نظيفة وجميلة والتي جرى تنظيمها في عدد من شوارع المدينة وأسواقها.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الفعاليات عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين والعقيد ركن محمد أبو هيفا قائد المنطقة والعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة والسيد وليد أبو مويس رئيس بلدية جنين ومدراء مؤسسات حكومية وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية وممثلين لحركة فتح في المحافظة وعدد من الأهالي والمتطوعين.

وفي كلمته أمام المشاركين أكد عطوفة اللواء إبراهيم رمضان بان هذه الحملة جاءت لتضع كل مواطن أمام مسؤولياته تجاه مجتمعه ومحافظته ومدينته ومنزله وكل مكان يتواجد فيه ليكون محافظا ومدافعا شديدا عن نظافته وجماليته وان مشاركة المسؤولين كل في مكان عمله وموقعه في هذه الحملة يأتي لتأكيد على أن جمالية ونظافة المدينة والمحافظة هي مسؤولية جماعية لا تتعلق بفرد بعينه بل يتشارك فيها المواطنين جميعاً لإظهار ذلك.

ويجب أن تكون الثقافة والوعي الكافي لدى المواطن بأنه يجب أن يكون شريك أساسي ويساهم في تحقيق تطلعات مثل هذه الحملة لجعل المدينة أجمل وأبهى ولتعكس صورة قاطنيها الحضارية.

بدوره وجه السيد وليد أبو مويس شكره لعطوفة محافظ محافظة جنين ولشرطة المحافظة والأمن الوطني ولكل من ساهم في تلبية نداء الحملة وشارك فيها ليدل ذلك على مدى الحرص والوعي الكافي والقناعة لدى الكل بان تكون المدينة بشوارعها وضواحيها مثالاً يقتدى به في النظام والنظافة والمظهر الحضاري.

وأكد العقيد علي القيمري بان شرطة المحافظة تضع نفسها دائما في مسؤولياتها تجاه المجتمع وفعالياته وإنجاح الفعاليات والنشاطات التي من شانها أن تخدم مصلحة المواطن والوطن.

وان المشاركة في مثل هذه الحملات يعد بمثابة رسالة موجهة إلى أهمية أن يقف كل مواطن تجاه مسؤولياته نحو المدينة والمحافظة والسعي الكامل لإظهارها دوما بالصورة الحضارية التي تليق بحضارتها وثقافتها من خلال الحفاظ على نظافتها والمثابرة في ذلك وان هذا العمل غير معلق بجهة معينة بل مسؤولية مجتمعية بامتياز.

Print Friendly