الشريط الاخباري

رجل يغرق 6 مرات على مدار 276 عاما وينجو من الموت.هيو ويليامز كلمة السر

نشر بتاريخ: 20-04-2017 | منوعات
News Main Image
الكثير من الأشخاص يلقون حتفهم بسبب غرق السفن، وهذه الحوادث اعتاد عليها الجميع، لكن هناك حالة واحدة كسرت القاعدة، إنه هيو ويليامز، أو بالأحرى اسم "هيو ويليامز".

هيو ويليامز كسر قواعد الغرق والنجاة في الآن ذاته؛ حيث إنه هو الناجي الوحيد في حوادث غرق السفن، سواء اختلف المكان أو مر عليه قرون طويلة من الزمان، يظل هو الناجي الوحيد من الغرق، كما يستعرض التقرير التالي.

اليوم والشهر والمكان نفسه

ففي 5 ديسمبر عام 1664، غرقت سفينة في مضيق ميناي على سواحل ويلز، ولقي جميع ركابها حتفهم والذين بلغ عددهم 82 شخصاً ما عدا شخص واحد فقط يدعى هيو ويليامز.

وتكرر الحادث نفسه في 5 ديسمبر عام 1785؛ حيث غرقت إحدى السفن في نفس المضيق، مضيق مناي، ومات الجميع ما عدا رجل واحد هو هيو ويليامز.

وللمرة الثالثة يتكرر نفس الحادث في المضيق نفسه؛ حيث غرقت إحدى السفن في مضيق ميناي في 5 ديسمبر عام 1820، ونجا رجل واحد فقط هو هيو ويليامز.

وفي العام نفسه، عام 1820 غرق قارب في نهر التايمز في 8 أغسطس، وكان الناجي الوحيد هو "هيو ويليامز".

وفي عام 1969 غرقت إحدى السفن، وكان الناجي الوحيد هو هيو ويليامز أيضاً.

الحادث الأغرب

ولعل الحادثة الأغرب تلك التي وقعت في عام 1940 حيث غرقت سفينة بعد تدميرها بلغم ألماني، ولقي جميع ركابها مصرعهم ما عدا شخصين هما هيو ويليامز وابن أخيه الذي يدعى هيو ويليامز أيضاً

ونلحظ على هذه الأحداث أنها تشابهت في اليوم نفسه وهو 5 ديسمبر، والمكان نفسه، كما أن جميع الناجين يحملون اسم هيو ويليامز وليس الشخص نفسه، ولعل هذا الاسم هو تميمة النجاة.

صدق أو لا تصدق.. 10 أشخاص نجوا من المستحيل.. أحدهم عاش بنصف جمجمة أعلى 10 قمم على وجه الأرض.. لن تتخيل جمالها.. إحداها تبلغ 9 كيلومترات ظهور 4 قروش صديقة للإنسان على سواحل سفاجا المصرية فيديو.. رجل يثير ذهول أمن مطار في لندن بتصرف غريب لن تتوقعه!   واقعة غريبة.. الشرطة الأسترالية تعالج ثعابين مدمنة وتعيد تأهيلها لاعب خارق.. ركل الكرة في اسكتلندا فطارت إلى النرويج
رجل يغرق 6 مرات على مدار 276 عاما وينجو من الموت.هيو ويليامز كلمة السر
 المصدر: MSN

شارك هذا الخبر!