اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة تدعو أحرار العالم والمتضامنين إلى حشد الجهود لإنجاح أسطول الحرية 3

لندن/PNN- دعت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة الأحرار والمتضامنين الإنسانيين في العالم إلى حشد الجهود بهدف إنجاح أسطول الحرية 3 الذي سينطلق إلى قطاع غزة في شهر يونيو الجاري.

جاء ذلك في بيان صدر عن اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة اليوم الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الخامسة لمهاجمة إسرائيل أسطول الحرية وسفينة مرمرة التركية وقتل وإصابة عدد من المتضامنين.

وحيت اللجنة شهداء أسطول الحرية التي كانت “أرواحهم أقوى من رصاص الاحتلال الإسرائيلي لترعبه وتثبت للعالم بأسره أن الحق هو الأبقى”.
وباركت اللجنة كافة الجهود التي أسهمت في إنجاح يوم التضامن العالمي مع أسطول الحرية من خلال مشاركتها في فعاليات الذكرى الخامسة للهجوم على الأسطول، وشملت التظاهرات والمسيرات البحرية والنهرية، وغيرها من الفعاليات التي لبت نداء أرواح الشهداء الأحرار.

وشكرت جميع الهيئات واللجان والمنظمات التضامنية والشخصيات التي جعلت من ذكرى انطلاق أسطول الحرية الأول راية يرفعها الأحرار والمتضامنون الإنسانيون، ليكملوا بها المسيرة نحو كسر تام للحصار الجائر على قطاع غزة، ورفع المعاناة بشكل نهائي عن أبنائه.

وخصت اللجنة بشكرها المنظمات الصديقة المنضوية تحت لواء تحالف أسطول الحرية الذين يصلون الليل بالنهار لضمان نجاح أسطول الحرية الثالث ووصوله إلى مبتغاه على شواطئ غزة.

Print Friendly