الشريط الاخباري

بيتونيا : فتح تدعو لاوسع مشاركة في الانتخابات البلدية والاصطفاف خلف مرشحي كتلتها

نشر بتاريخ: 25-04-2017 | محليات
News Main Image

 بيتونيا/PNN -اكدت حركة فتح في بيتونيا على موقفها الموحد لدعم قائمة التحرر الوطني والبناء لانتخابات بلدية بيتونيا برئاسة الاخ ربحي دولة .

ودعت الحركة على لسان امين سرها لي بيتونيا عبد الفناح الميمي كافة المواطنين للاصطفاف خلف القائمة ودعمها من اجل مدينة بيتونيا المزدهرة والمتطورة . وقال الميمي ان من واجب ابناء المدينة علينا ان نقف الى جانبهم في السراء والضراء وهنا نؤكد ان كتلة التحرر الوطني والبناء تضم كادرا شبابيا متميز تم اختيارهم بدقة ولهم تجارب وبصمة واضحة على مستوى العمل الاهلي .

واكد الميمي ان من بعض مرشحين الكتل المنافسة لعضوية المجلس البلدي عليه تعديات واضحة على الاملاك العامة والارصفة والشوارع وهنا نتساءل كيف له ان يترشح ليكون عضو مجلس بلدي وهو يقوم بالتعدي على املاك الغير والاملاك العامة وهنا نضع علامات استفهام حول امكانية ان يستغل ذلك التعدي بتعديات كبيرة في حال وصل الى مقعد المجلس البلدي .

واكد الميمي ان اختيار ربحي دولة لاستكمال مسيرة التطور والبناء في المدينة لم يإتي من فراغغهو صاحب ايادي بيضاء قام وخلال الفترة الماضية بايصال بيتونيا ومعاناة اهلها وشعبنا بشكل عام الى العالم ووقع العديد من اتفاقيات الشراكة مع المجتمع الدولي عربيا وعالميا .

واشار الى ان دولة يجمع بين روح الشباب والمثابرة والقدرة على تقديم ما هو افضل لابناء المدينة وشعبنا عموما بلاضافة الى قائمته التي تضم خيرة شبابنا وشاباتنا . واكد الميمي ان على الجميع المشاركة في العرس الديمقراطي الذي انتظرناه لنقبت للجميع اننا نستحق دوما ما هو افضل .

شارك هذا الخبر!