الشريط الاخباري

اللجنة الشعبية للاجئين تطلع المحافظ رمضان على برنامج إحياء ذكرى النكبة 69

نشر بتاريخ: 26-04-2017 | محليات
News Main Image

جنين/PNN- أطلعت اللجنة الشعبية للاجئين في دائرة شؤون اللاجئين في محافظة جنين ، خلال لقاءها محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم الاربعاء، على التحضيرات الجارية لإحياء ذكرى النكبة التاسعة والستون من تاريخ الشعب الفلسطيني .

وقدمت اللجنة إلى المحافظ رمضان البرنامج الذي أقرته لفعاليات النكبة على مدار شهر كامل والذي سيبدأ من تاريخ الأول من شهر آيار المقبل ، ويتخلله أنشطة مختلفة تعبيرا عن تمسك جماهير شعبنا بحق العودة وتقرير المصير وتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال وإبراز الهوية الوطنية الفلسطينية خاصة وأن الذكرى 69 للنكبة تأتي مع مرور مائة عام على وعد بلفور المشؤوم الذي أعطى ما لا يملك لمن لا يستحق .

وأضافت اللجنة أنها خصصت أنشطة تضامنية في فعالياتها ، للأسرى المضربين عن الطعام في معركتهم الكرامة والحرية .

من جهته ثمن المحافظ جهود اللجنة الشعبية في الاستعداد لإحياء ذكرى النكبة 69 الأليمة على شعبنا ، داعيا إلى ان يتم التنسيق مع كافة الأطر التنظيمية في كافة المواقع والفعاليات والجهات ذات العلاقة ، لإشراكها في إحياء النكبة بمزيد من التوحد على مواصلة النضال والتأكيد على الثوابت الوطنية ، وتحقيق حق العودة ونصرة الأسرى البواسل المضربين في معركتهم الكرامة والحرية . وشدد المحافظ رمضان على ضرورة الحشد الجماهيري لإنجاح الفعاليات الوطنية تليق بتضحيات شعبنا .

وضم وفد اللجنة الشعبية للاجئين : رئيس اللجنة محمود صالح حواشين ، ونائبه أحمد بعجاوي ، وأمين السر محمد الحبش ، والأعضاء أسامة البزور ، ليلى حرز الله ، فداء تركمان ، ومحمد فؤاد ، وحاتم غربية .

شارك هذا الخبر!