الشريط الاخباري

غارات اسرائيلية جديدة على مطار بدمشق تستهدف مخازن اسلحة لحزب الله

نشر بتاريخ: 27-04-2017 | PNN مختارات , أخبار إقليمية ودولية
News Main Image

بيت لحم/PNN/ قالت وسائل اعلام عربية ان طائرات حربية اسرائيلية شنت فجر اليوم الخميس هجمات جديدة على مواقع تابعة للنظام السوري من بينها مطار بمدينة دمشق .

موقع واللا العبري قال نقلا عن مصادر استخباراتية لم يسمها ان القصف استهدف مخازن للاسلحة في احد المطارات العسكرية التابعة للنظام السوري والتي يسيطر عليها حزب الله البناني حيث كانت تخبئ هناك اسلحة متطورة.

وبحسب مصادر سورية فقد قصفت طائرة حربية، يُعتقد أنّها تابعة للاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، قاعدة عسكرية، قرب مطار دمشق الدولي، على أطراف العاصمة السورية، ما أسفر عن حدوث انفجارات متتالية، أدّت إلى حدوث العديد من الحرائق.

وقالت مصادر محلية، إنّ "الطائرة الإسرائيلية استهدفت مخازن أسلحة، وسرب طائرات عسكرية، قرب مطار دمشق، ما أدى إلى حدوث انفجارات وحرائق هائلة"، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام ومليشياته، وفقاً للمصادر.

وفجر اليوم الخميس، سمع دوي انفجارات في الأطراف الشرقية للعاصمة السورية دمشق، ونشبت على إثرها "حرائق هائلة، أضاءت سماء المنطقة"، وفق مصادر محلية.

بدورها، نشرت صفحات مقرّبة من النظام أنّ "الانفجارات ناتجة عن غارات جويّة، نفّذتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، على مستودعات ذخيرة ووقود، في مطار دمشق الدولي".

وأشارت مواقع أخرى إلى أنّ "حريقاً أصاب خطاً للغاز، يمرّ بالقرب من مطار دمشق، خلّف انفجارات وحرائق متتالية"، نافيةً، "حدوث أي قصف في المنطقة".

وبثّ ناشطون تسجيلاً مصوراً على موقع "يوتيوب" أظهر حدوث عدة انفجارات متتالية، خلّفت حرائق كبيرة"، قالوا إنّ "مصدرها مطار دمشق".

واستهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي، في الآونة الأخيرة، العديد من مواقع النظام العسكرية، في محافظة القنيطرة، جنوبي البلاد، خلّفت قتلى وجرحى في صفوف الأخير، إضافة إلى أضرار مادية.

 

شارك هذا الخبر!