الشريط الاخباري

محافظة جنين والاجهزة الامنية تجتمع مع رئيس بلدية جنين و مديرة مدرسة عمر ابن الخطاب الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 27-04-2017 | محليات
News Main Image

جنين/PNN- عقدت لجنة العلاقات العامة والاعلام في محافظة جنين اجتماعين، يوم امس ، للتواصل و بحث الانشطة المشتركة ما بين المؤسسة الامنية و المحافظة و بلدية جنين و مدرسة بنات عمر ابن الخطاب الثانوية في مدينة جنين ، حيث كان في استقبال اللجنة رئيس بلدية جنين الاخ العميد ابراهيم الجزرة الذي ثمن دور العلاقات العاامة في المؤسسة الرسمية والامنية خاصة لما له من دور في تعزيز الانتماء وتحقيق التنمية و ترسيخ قواعد الديموقراطية و خدمة المواطنين . و تطرق كذلك الى دور البلدية و اهمية البحث عن كل السبل التي يمكنها ان توفر للناس الحياة الكريمة والخدمات الحياتية . وشكر الجزرة الاجهزة الامنية والمحافظ على دورهم في تحقيق سيادة القانون والامن الداخلي.

وفي اجتماع آخر تم بحث موضوع اقامة مهرجان الاسرى في مدرسة بنات عمر ابن الخطاب الثانوية، حيث تطرقت الاستاذه مجدولين نعيرات مديرة المدرسة الى ان هذا المهرجان المتنوع والمتعدد الغراض الذي سيقام في المدرسة في الاسبوع الاول من ايار القادم وتحت رعاية عطوفة الاخ المحافظ اللواء ابراهيم رمضان ومديرية التربية والتعليم سيتهدف التركيز على قضايا وطنية في التربية والثقافة و النضال الشعبي الذي يدعم الاسرى المضربين عن الطعام في تحقيق مطالبهم الانسانية.

وركز وفد العلاقات العامة والاعلام على دورة في تعزيز التواصل و المشاركة الفاعلة مع كافة المؤسسات الرسمية والاهلية و كذلك المواطنين في اطار يعزز روح التكاملية في الادوار لما فيه مصلحة الوطن والمواطن على قاعدة تنفيذ سياسات الحكومة الفلسطينية في نشر الامن و تحقيق التنمية و رفع شأن الوطن والمواطن في كل المواقع عزيزا حرا بكل السبل المتاحة و الامكانات المادية والمعنوية .

وضم وفد مدراء لجنة العلاقات العامة كلا من سناء بدوي/ المحافظة. حسام نعيرات / الشرطة . فايز الشيخ /الامن الوطني. سلطان زيود/ الامن الوقائي. ثمين السعدي /التوجيه السياسي، محمد عبد العزيز / الاستخبارات، خليل ابو جاموس الارتباط العسكري.رامي ابو عره الضابطة الجمركية.

شارك هذا الخبر!