الشريط الاخباري

كهرباء القدس تؤكد التزامها بسداد ما عليها من التزامات لصالح الحكومة‎

نشر بتاريخ: 28-04-2017 | محليات , أقتصاد
News Main Image

القدس/PNN/ نفت إدارة شركة كهرباء محافظة القدس اليوم صحة ما تناقله أحد الالكترونية حول عدم التزام كهرباء القدس بالاتفاقية الموقعة بينها وبين الحكومة الفلسطينية في شهر يناير الماضي فيما يتعلق بتسديد الديون المترتبة على الشركة لصالح الحكومة الفلسطينية.

وقالت إدارة الشركة أن هذه الأنباء مدسوسة وعارية عن الصحة جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن كهرباء القدس كانت ولازالت ملتزمة بأي اتفاق تم التوقيع عليه ولم تتهرب من التزاماتها مع أي طرف. وأوضحت إدارة الشركة أنها ستستمر بالالتزام بتسديد ما عليها من ديون حسب الاتفاقيات الموقعة مع الحكومة منذ التوقيع على الاتفاقية مؤكدة أن العلاقة ما بين الحكومة والشركة هي علاقة استراتيجية مبنية على الشراكة والتفاهم على مختلف الصعد بين الطرفين.

وأشارت الشركة أن هذه الأنباء المدسوسة ما هي إلا للنيل من سمعة كهرباء القدس لغاية ما في نفس يعقوب، كما تهدف إلى تعكير صفو العلاقة ما بين الشركة والحكومة التي تكن الشركة لها كل الاحترام والتقدير ومواقفها التي لطالما كانت داعمة للشركة في أحلك الظروف.

وأضافت إدارة الشركة أنها لطالما تحملت على الدوام مسؤولية الحفاظ على الطاقة الكهربائية وتوفير احتياجات المواطنين من الطاقة المطلوبة في مناطق امتيازها سواء في المدن والقرى والمخيمات على الرغم من الظروف الصعبة والأزمات المالية التي عصفت بها.

وبينت إدارة الشركة أنها ستقوم ستلاحق قضائياً عبر مستشاريها القانونيين وفريق محاميها أي موقع إخباري ينشر مثل هذه الأخبار العارية عن الصحة دون التأكد من صحتها وخاصة التي تمس الشركة.

شارك هذا الخبر!