PNN بالفيديو: ازمات مرورية خانقة بمدينة بيت لحم بسبب تنفيذ اعمال الطرق في ساعات الذروة

بيت لحم/PNN- يعاني المواطنون في مدينة بيت لحم ، من ازمات مرورية خانقة خلال الفترة الاخيرة، بسبب استمرار الشركات المنفذة للمشاريع بعملها فس شوارع مدينة بيت لحم، خلال ساعات الذروة، وفترة تنقل الموظفين والطلاب.

وقامت شبكة فلسطين الاخبارية PNN بمتابعة المعاناة اليومية التي يعيشها المواطنون في المدينة، من خلال رصدها لاراءهم حول الازمات المرورية التي تضيع وقتهم وتسبب في تاخرهم على اعمالهم، وخسارتهم للوقت والمال.

وقال سائق احدى المركبات العمومية على خط مدينة بيت لحم أن مشاريع كهذه دائما ما تقام خلال ساعات النهار وخلال ذروة الحركة والتنقلات بين المواطنين، تسأل عن سبب عدم القيام بها خلال تواقيت اخرى كايام العطل او خلال ساعات الليل، واعرب عن رفضه عن القيام بمثل هذه المشاريع خلال حركة المواطنين وذهابهم الى اعمالهم.

من جهتهم عبر المواطنين عن غضبهم نتيجة القيام بالاعمال في الشوارع، وأكدو أن ذلك يعطل اعمالهم وارزاقهم.

ووجه احد سائق المركبات الخاصة رسالة الى البلديات بان تتواصل مع الجهات المختصة بالمشاريع لتنظيم الحركة ومواعيد العمل بشكل لا يعارض حياة المواطنين خلال ساعات النهار.

وفي ذات السياق أكد اصحاب المحال التجارية عن رفضهم لتوقيت عمل هذه المشاريع خلال ساعات النهار، التي تقطع بارزاق المواطنين، مؤكدا على أن التوقيت المناسب لمثل هذه الاعمال هو ليلا.

Print Friendly