بالفيديو … تعتبر الاوفر حظا بالانتخابات:بيت لحم المستقبل تطلق حملتها الدعائية بالحضور الجماهيري الاكبر وبرامجها الهادفة

بيت لحم/PNN/ عقب مسيرة جماهيرية شارك بها المئات من مختلف مناطق مدينة بيت لحم اطلقت كتلة بيت لحم المستقبل “رقم 4” حملتها الانتخابية من خيمتها الكائنة على دوار العمل الكاثوليكي بمهرجان خطابي كبيرة عقب انتهاء المسيرة التي انطلقت من دوار نيسان وسارت باتجاه الخيمة.

وفي بداية المهرجان رحب مدير الحملة الانتخابية لكتلة بيت لحم المستقبل محمد صبح بالحضور مؤكدا ان كتلة بيت لحم تطلق حملتها بهذا الكم الجماهيري مما يؤكد تمثيلها لمختلف ابناء المدينة حيث تضم الكتلة خيرة المناضلين ورجال الاصلاح و المختصين بالشباب كما ان للمراة الفلسطينية حضور لافت ومميز.

وقد حضر الاطلاق للحملة الانتخابية العديد من القيادات والنشطاء وعلى راسهم عبد الله ابو حديد وماهر ابو دية والدكتور محمد رزق والاسير المحرر ناصر عواد ابو مهدية وحشد كبير من وجهاء العشائر والعائلات التلحمية وممثلي المؤسسات المختلفة الى جانب المئات من المواطنين.

بدوره رحب رئيس كتلة بيت لحم المستقبل ماهر نيقولا قنواتي بالحضور مشددا على ان عظمة مدينة بيت لحم مستمد من ابناءها مسلميها ومسيحييها مبرقا بابرز كلمات الفخر والاعتزار بالاسرى الذين ناقف جميعا خلفهم على امل تحقيق نصر كبير.

وقال قنواتي ان وجود هذا الكم من المواطنين لهو شرف عظيم له وللكتلة مسجلا شكره للحضور لان الحشد الجماهيري وتفاعله مع العملية الانتخابية يصنع التغيير عبر التصويت لان بيت لحم بحاجة الى التغيير والتطوير والبناء لهذه المدينة المتعطسة للتقدم مؤكدا ان هدف الكتلة الاساسي هو اعادة مجد مدينة بيت لحم بما يتناسب مع قيمتها الدنية والتاريخية .

واكد قنواتي ان الكتلة وهي تخوض الانتخابات اليوم تحمل هموم اهالي احياء وازقة وشوارع المدينة على مختلف الاصعدة مشددا على ان الهدف الابرز تطوير المدينة والارتقاء باهلها اعتمادا على روح المحبة والتاخي.

وشدد قنواتي على ان قائمة بيت لحم المستقبل قائمة ابناء المدينة وهدفها الاول والاخيرة هو تطوير المدينة والخدمات التي يتوجب على المجلس البلدي تقديمها للمواطنين وخلق فرص افضل للمدينة وابنائها مشددا على ان بيت لحم تستحق الكثير كونها مدينة مهد السيد المسيح ومدينة التاخي الاسلامي المسيحي حيث نسمع اذان مسجد عمر واجراس كنيسة المهد في تلاقي وتاخي رافعين صوتنا للعالم باننا شعب يستحق الحياة مهما استطعنا اليها سبيلا.

وعقب انتهاء المهرجان الخطابي انطلقت مسيرة تضامنية مع الاسرى من مقر الخكية لكتلة بيت لحم المستقبل باتجاه خيمة الاسرى في ساحة المهد للتعبير عن دعم و وقوف ابناء بيت لحم مع قادة الحركة الاسيرة المضربين عن الطعام في معركة الكرامة والحرية.

وقال القيادي الفتحاوي عبد الله ابو حديد ان كتلة بيت لحم المستقلة تنطلق اليوم من خيمتها بمسيرة جماهيرية الى خيمة الاسرى للتاكيد على انها تقف الى جانب ابناء وقادة شعبها الكبار المناضلين في ظل صمت مطبق يحاول تغيب صوت الاسرى وصوت مروان البرغوثي.

واكد ابو حديد ان قائمة بيت لحم المستقبل لا تاتي الى خيمة الاسرى من اجل حملة ودعاية انتخابية بل للتاكيد على ان الاسرى القادة يجب ان ياخذوا دورهم في المجتمع ولهذا فان الكتلة اختارت الاسير القيادي المحرر سعادة صبري سعادة جادو ابن قرية المالحة التي تقف الى جانب ابناءها موحدة اليوم ليكون من ابناء الكتلة كما ان الكتلة تضم ابناء العبيات والفواغرة الذين قدموا التضحيات واغلى ما يملكون من دماء ابناءهم الذين كانوا اما شهداء او اسرى مشيرا الى ان قائمة بيت لحم المستقلة توحد المدينة بكافة ابناءها مرحبا بالحضور الكبير الذي عكس حرصا على التاكيد بان قائمة بيت لحم المستقبل الاوفر حظا والفائزة بالانتخابات بهمة ابناء بيت لحم الشرفاء.

اذا هي انطلاقة مميزة لكتلة بيت لحم المستقبل يضعها ضمن تصنيف الكتلة الاوفر حظا بالفوز في الانتخابات القادمة سيما وانها تضع نصب اعينها حاجات وهموم الناس حيث يتنوع برنامجها الانتخابي معتمدا على اراء المواطنين واحتياجاتهم فصوتوا للكتلة رقم 4

Print Friendly