الشريط الاخباري

أسرى بعد الإفراج عنهم: الإضراب مستمر حتى تحقيق الانتصار

نشر بتاريخ: 03-05-2017 | أسرى
News Main Image

الخليل/PNN-أعلن مدير نادي الإسير الفلسطيني في محافظة الخليل أمجد النجار عن أن سلطات الاحتلال أفرجت مساء اليوم الأربعاء، عن ثلاثة أسرى أنهوا محكومياتهم وهم من المضربين عن الطعام منذ السابع عشر من نيسان الماضي.

وقال النجار في بيان صحفي إن هؤلاء الأسرى هم: عوض حاتم قرعيش من بلدة يطا، وعاطف أحمد الكار من بلدة بيت فجار، وأنس الهرش من قرية الريحية جنوب الخليل.

وأردف البيان: لقد نقل المحررون الثلاثة تحيات الأسرى المضربين عن الطعام إلى الرئيس محمود عباس على الجهود التي يبذلها من أجل قضيتهم الإنسانية والعادلة.

وأضاف: لقد أكد المحررون استمرارهم في الإضراب عن الطعام حتى يصل بيان من قائد الإضراب مروان البرغوثي بأن جميع مطالب الأسرى قد تحققت بالكامل.

وتابع النجار: لقد أوضح المحررون الثلاثة أن إدارة السجون تعامل المضربين بشكل مهين وقاس، وتفرض عليهم عقوبات انتقامية، كما تضعهم في العزل الانفرادي.

وقال: الرسالة التي حملها المضربون إلى المحررين الثلاثة عنوانها ضرورة الاستمرار في فعاليات الدعم والإسناد نصرة للمناضلين الذين ضحوا بزهرة شبابهم وبحياتهم من أجل أبناء شعبهم وقضيته العادلة.

يذكر أن جماهير حاشدة يتقدمها قيادات من حركة فتح وممثلو القطاعات الشعبية والأهلية كانت في استقبال المحررين الثلاثة وسط تريد هتافات وطنية تطالب بنصرة الأسرى وصولا إلى النصر على إرادة الاحتلا

شارك هذا الخبر!