الشريط الاخباري

الشاعر يلتقي مدير الائتمان في البنك الاسلامي للتنمية

نشر بتاريخ: 04-05-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- التقى وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر، اليوم الخميس، بالمدير المالي لدائرة صناديق الائتمان في البنك الاسلامي للتنمية اسماعيل داوود، ومدير برنامج التمكين الاقتصادي في UNDP باسم دودين، بحضور كل من مستشار الوزير لشؤون البرامج ومدير المشاريع منال أبو رمضان، وتناول الاجتماع آلية البدء بتوطين برنامج التمكين الاقتصادي وذلك من خلال وضع خطة طريق واضحة وتعيين خبراء في التمويل واستراتجيات التمكين الاقتصادي من أجل زيادة قدرات الوزارة في التوطين وإدارة البرنامج بشكل فعال.

وبدوره أكد الوزير الشاعر أن وزارة التنمية الاجتماعية تركز بشكل كبير على تمكين الأسر المهمشة والضعيفة اقتصادياً من خلال المشاريع التي تقدمها لهم لاخراجهم من دائرة العوز إلى دائرة التمكين الاقتصادي والاجتماعية دعما لصمودهم، كما ان الوزارة تبذل قصارى جهودها وتسعى دائماً للتعاون وبناء الشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص لإيجاد أفضل الحلول وتطوير البرامج والتدخلات للحد من مشكلات الفقر وآثاره الاجتماعية.

واتفق الطرفان على ضرورة زيادة حجم المخصصات المالية المطلوبة لتحقيق أغراض البرنامج من خلال توسيع منابع التمويل، لتعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني، والذي عكسته الوزارة في استراتجيتها للتنمية الاجتماعية للأعوام الستة القادمة.

شارك هذا الخبر!