الشريط الاخباري

وزير الصناعة والتجارة الاردنية في زيارة رسمية لفلسطين

نشر بتاريخ: 08-05-2017 | أقتصاد
News Main Image

رام الله/PNN - أكدت وزيرة الاقتصاد الوطني الفلسطيني عبير عودة على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيده بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم للشعب الفلسطيني حكومة وشعباً .

جاء ذلك خلال استقبالها وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردنية المهندس يعرب القضاة والوفد المرافق له في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود .

و من جانبه أكد معالي وزير الصناعة الأردني على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وعلى ضرورة توطيد العلاقات الفلسطينية الأردنية والتبادل التجاري بين الدولتين الشقيقين .

تأتي هذه الزيارة للمشاركة بافتتاح معرض الصناعات الأردنية الثالث في فلسطين يوم غد الاثنين في مدينة الخليل وسط حضور رسمي أردني وشخصيات رسمية فلسطينية وبمشاركة 78 شركة ومصنع أردني بالإضافة إلى جامعات ومستشفيات أردنية و بتنظيم وإشراف من هيئة الاستثمار الأردنية وغرفة صناعة عمان، بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل .

هذا وكان في استقبال الوفد مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود السيد نظمي مهنا ونائب محافظ محافظة أريحا والأغوار جمال الرجوب ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية في المعابر والحدود ورئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية خليل رزق .

شارك هذا الخبر!