الشريط الاخباري

قلقيلية: المحافظ يكرم طالبات مدرسة حبلة الثانوية للبنات لفوزهن في المرتبة الأولى على مستوى الوطن في مسابقة المسرح المدرسي

نشر بتاريخ: 10-05-2017 | متفرقات
News Main Image

قلقيلية/PNN- كرم محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة طالبات مدرسة حبلة الثانوية للبنات الحاصلات على المرتبة الأولى على مستوى الوطن في مسابقة المسرح المدرسي.

جاء ذلك خلال لقائه فريق المدرسة في مكتبه اليوم بحضور مؤيد عفانة رئيس قسم النشاطات، تغريد الديك مديرة المدرسة، والمشرفات سميرة خطيب ومنال مسعود.

وخلال التكريم ثمن المحافظ جهود مديرية التربية والتعليم ودعمها للنشاطات، من خلال تنمية موهبة الإبداع لدى طلبتها، شاكراً لمدرسة حبلة الثانوية ما تقوم به من جهود من أجل صقل موهبة الطالبات وغرس القيم الوطنية في أذهانهن، مشيرا إلى أهمية دعم مواهب الطلبة التي ترفع من شأن الشعب الفلسطيني وتؤكد أن شعبنا قادر على صياغة الأمل والإبداع.

بدره أشاد مؤيد عفانه بدور محافظة قلقيلية الداعم للعملية التربوية، والمبادر، لدعم المواهب الطلابية في كافة المجالات، مشدداً على أهمية توظيف النشاطات اللامنهجية في خدمة التربية والتعليم، بما يتناسب وقيمنا الوطنية التي نربي أبناءنا عليها.

من جانبها عبرت مديرة المدرسة .. عن شكرها للمحافظ، وأكدت على أهمية تطوير مواهب الطلبة وصقل مواهبهم، منوهة إلى أهمية المدرسة في تعزيز قيم المبادرة والإبداع.

وفي نهاية اللقاء جرى توزيع الشهادات التقديرية على الطالبات.

يذكر أن تأهل مدرسة بنات حبلة الثانوية للمنافسة على مستوى الوطن، جاء بعد رحلة نجاحات بدأت بالفوز على مستوى المديرية، ومن ثم الفوز على مستوى شمال الضفة الغربية.

شارك هذا الخبر!