الشريط الاخباري

الدولة الفلسطينية المستقلة

نشر بتاريخ: 10-05-2017 | أفكار
News Main Image

بقلم/ سري القدوة

 

كلمة لا بد منها ..

الدولة الفلسطينية المستقلة حلم كل فلسطيني وخيار كل انسان عاش مكافحا من اجل نيل حريته ومستقبل شعبه وابنائه .. اليوم جاء الوقت لكي نقف وقفه شرف وبطولة وفداء وفاء لشعبنا ولشهدائنا الابرار ..

هذا الرجل الرئيس محمود عباس العنيد الثابت علي الثوابت الذي يحمل هموم شعبه لينقل الحقيقة .. وليرسل رسالة المحبة والاسلام بعد كل هذا الدمار والخراب الاسرائيلي من اجل حلم فلسطين واطفال فلسطين .. من اجل جواز سفر وهوية وعنوان للشعب الفلسطيني..

اليوم يجب ان نقف وقفة رجل واحد لنقول كلمتنا .. كلمة حق في كل ما يحدث علي الصعيد الفلسطيني..

نعتقد ان الصمت خيانة والسكوت عار .. وحان الوقت ان يعلو صوتنا دعما لفلسطين .. للثوابت لمنهج الرئيس الشهيد ياسر عرفات ..

ان للشعب الفلسطيني ممثل شرعي واحد ووحيد و هو منظمة التحرير الفلسطينية ولن نسمح لأي كان بتجاوزها او تمرير اية محاولة للالتفاف عليها لتمرير اهداف (فئوية خاصة) تضر بشعبنا وقضيتنا.

اننا نرفض ونحذر من اية محاولة لتقزيم او تجيير تضحيات شعبنا الفلسطيني الجسام في غزة والضفة لأجندات اقليمية ودولية لأي طرف كان، ونرفض اي مسار لا يلبي مطالب شعبنا الوطنية التي عبرت عنها ارادة شعبنا والقيادة الفلسطينية والمتمثلة بقيام دولتنا الفلسطينية والقدس عاصمتها ...

إن دعم القيادة الفلسطينية في هذه المرحلة هو واجب وطني ويتطلب من الجميع المساهمة في مواصلة الحوار لأنهاء حالة الانقلاب والانقسام والدفع بالعملية السياسية إلى بر الأمان للتصدي لكل المؤامرات التي تحاك للنيل من مشروعنا الوطني الفلسطيني والحفاظ علي منظمة التحرير الفلسطينية والتي هي الدولة وليست حزبا بالدولة.

فلسطين فيها شعب جبار يؤمن بالنضال ويستعد للتضحية وكل مؤامرات تركيعه بائت بالفشل .. هذا الشعب لم ولن يركع .. ولم ولن يفقد بوصله نضاله الوطني من اجل دولته الفلسطينية..

عاشت فلسطين الدولة المستقلة

عاش نضال الشعب الفلسطيني

المجد لشهدائنا الابرار

ومن نصر الي نصر وانها لثورة حتي النصر

شارك هذا الخبر!