الشريط الاخباري

كريستيانو رونالدو: نحن ريال مدريد

نشر بتاريخ: 11-05-2017 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- لم يُخف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، فرحته بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما تجاوز الجار اللدود، أتلتيكو مدريد.

ورغم خسارته (1-2) أمام أتلتيكو، اليوم الأربعاء، في إياب نصف النهائي على ملعب فيسنتي كالديرون، حجز الريال بطاقة التأهل للنهائي، مستفيدًا من فوزه (3-0) ذهابًا، الأسبوع الماضي.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عقب المباراة: "نحن سعداء جدًا بالتأهل للنهائي مرة أخرى.. في كل مباراة، يجب أن نكون أفضل. كنا أفضل في المبارتين، وامتلكنا بعض الحظ".

ويتطلع ريال مدريد، للفوز باللقب للمرة الـ12 في تاريخه، والمرة الثانية على التوالي، عندما يواجه يوفنتوس في كارديف، عاصمة ويلز، في 3 يونيو/حزيران المقبل.

وعن مباراة اليوم، قال: "كنا نعرف أن المباراة هنا ستكون صعبة للغاية.. كنا محظوظون لاستقبالنا هدفين فقط. كنا نعرف أننا نملك المزيد من الخبرة. نحن ريال مدريد، وقتلناهم بالهدف".

وعن النهائي، أمام يوفنتوس، قال: "لا يوجد شيء سهل. للفوز بدوري الأبطال، يجب أن تكون جيدًا حتى النهاية.. حظوظ النهائي، منقسمة بين الفريقين".

وعن ريال مدريد، قال: "نحن في حالة جيدة جدًا. أولئك الذين يلعبون بشكل أقل، أو أكثر. جميعنا ملتزمون ولدينا فريق عظيم، وأثبتنا هذا في كل مباراة".

وعن لياقته، ومستواه، قال: "أنا في حالة بدنية جيدة جدًا، وأظهرت هذا بالمباريات الأخيرة. أنا سعيد جدًا، والآن علينا الاستعداد للمباراة النهائية".

وحول إمكانية الفوز بثنائية الدوري الإسباني، ودوري الأبطال، قال :"الآن علينا الذهاب والتركيز على الدوري. نريد حقًا الفوز بالدوري، وسيكون لدينا الوقت للتفكير، في نهائي كارديف".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!