PNN بالفيديو: مدرسة دار الكلمة تفتتح معرضا للوسائل التعليمية بمشاركة الطلاب

بيت لحم/PNN- افتتحت مدرسة دار الكلة معرضها العلمي السنوي الاول في المدرسة، اليوم الخميس، لعرض الوسائل التعليمية المختلفة التي اعدها الطلبة من المنهاج الدراسي.

وقال مدير المدرسة انطون نصار أن المعرض يحمل رسالة بان المعلم يستخدم الوسائل التعليمية داخل غرفة الصف كونها تساعد الطالب على فهم،  واستيعاب الدرس والمنهاج التعليمي.

وعرض الطلبة مجموعة من وسائل التعليمية التي تظهر محتوى المنهاج الدراسي، في عدة مواد تعليمية، منها اللغات كاللغة الالمانية والجغرافيا، والثقافة العلمية الى جانب تخصصات علمية وتكنولوجية مختلفة.

ومن جهتا قالت المعلمة جيانه صرارص ان اهمية الوسيلة التعليمية تساعد في تسهيل الفهم لدى الطالب والتذكر بشكل اسهل.

كما وقالت المعلمة مشلين اليتيم بان الوسيلة تساعد الطلاب في فهم المهارات ومساعدة انفسهم في اكتشاف مواهبهم، وزيادة نضجهم ووعيهم.

ويتناول المعرض العلمي لمدرسة دار الكلمة التي تتميز بانتهاج رؤية لتنمية قدرات الاطفال الشخصية الىجانب التربوية العديد من الاعمار حيث تبدا المدرسة بتعليمهم منذ الصف الاول على اعداد الابحاث العلمية بمختلف المجالات مما سيساعدهم مستقبلا على تنمية مواهبهم العلمية وبما سيصقل شخصياتهم.

وقال مدير عام الشؤون الادارية والمالية بمحافظة بيت لحم فؤاد سالم  ان هذه المعارض تساعد في صقل شخصية الطلاب لبناء مجتمع فلسطيني آمن، ومبدع في جميع المجالات.

Print Friendly