الشريط الاخباري

النائب العام يبحث سبل التعاون والتنسيق شركاء دوليين

نشر بتاريخ: 16-05-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية ممثلا بالقائم بأعمال البعثة مايك البرس، ورئيس قسم سيادة القانون في بعثة الشرطة الاوروبية جيوفاني غالزيغانتو، وخبراء النيابة العامة في البعثة أنطونيو باستوره، ومارينا امونسون، وحضور رئيس ادارة التخطيط والسياسات ورئيس النيابة العامة الاستاذ خالد عواد.

وبحث الاجتماع سبل التعاون والتنسيق ما بين الطرفين والخطط المستقبلية لدعم النيابة العامة، وحاجة النيابة العامة الماسة لتقديم التدريبات والخبراء المناسبين لمساعدة الدوائر والادارات بمهامها، وتم التطرق الى أنشطة مشروع بعثة الشرطة الاوروبية والمشاريع التي تقدمها في مجال التدريب والدعم اللوجستي وبناء القدرات، والخطة التنفيذية للنيابة العامة للسنة القادمة والتي تستهدف بشكل أساسي النيابات

من جانبه قدم د. أحمد برّاك شرحا حول رؤية النيابة العامة والاصلاحات في الوضع الراهن، واولويات النيابة العامة وتطلعاتها المستقبلية في اطار الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة، والتحديات التي تواجهها، بالاضافة الى تعزيز التعاون والتنسيق بين كافة مؤسسات قطاع العدالة بما يخدم مصلحة العمل، مثمنا دور بعثة الشرطة الاوروبية في مساندة ودعم عمل النيابة العامة في فلسطين.

وفي ذات السياق اجتمع النائب العام في مكتبه بوفد من القنصلية الفرنسية العامة ممثلا بأوليفيه دوفور، وبنيوت شامورد، وماثيو سيتي، وفابريس دوراند، وبحضور مديرة المعهد القضائي الفلسطيني القاضي رشا حماد، وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والتنسيق في مختلف المجالات القضائية تعزيز العلاقة بين الطرفين.

شارك هذا الخبر!