الشريط الاخباري

بالاسماء: الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من مدن الضفة

نشر بتاريخ: 17-05-2017 | متفرقات
News Main Image

محافظات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية، طالت 24 مواطنا من مدن رام الله والقدس والخليل وبيت لحم وقلقيلية ونابلس.

ففي مدينة نابلس، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في مخيم عسكر الجديد، وعرف من بين المعتقلين: نهاد أبو كشك، ومراد مسيمي، وثائر شلبي، وأحمد الشوبكي، وعدنان بشكار.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد محمد شحادة في بيت لحم، واعتقلت نجله عباس، كما اعتقلت الشاب ريان حمامرة من منزله في بلدة حوسان، والشاب معتز خضر العمور" 19عاما ".

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر قصي شاهر سليم، بعد اقتحامها بلدة عزون شرقي قلقيلية، إضافة لاعتقالها الطفل كريم حسين (12 عاماً).

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد الجنازرة من مخيم العروب، كما اعتقلت الأسير المحرر صهيب أبو جارور من بني نعيم.

وأصابت قوات الاحتلال شابا من بلدة سلواد شرق رام الله برصاص الاحتلال في الظهر، على شارع "60" ولا يزال محتجزاً لدى قوات الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد علاء حشاش والأسير علاء الشلبي في مخيم عسكر الجديد بنابلس فجر اليوم.

وتحاصر قوات الاحتلال منذ ساعات الفجر حارة مسلم الرجوب، في منطقة كريسة في دورا بالخليل ، و تسن عمليات تمشيط واسعة، ولا زال يداهم منزل الأسير المحرر رزق الرجوب.

شارك هذا الخبر!