برشلونة يحدد موعد الاعلان عن المدرب الجديد

برشلونة/PNN- حدد نادي برشلونة الإسباني يوم 29 مايو/آيار الجاري موعدًا نهائيًا للإعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني بعد رحيل لويس إنريكي.

وأعلن إنريكي رحيله عن برشلونة في فبراير/ شباط الماضي بعد الفوز على سبورتنج خيخون في الدوري الإسباني، فيما طرحت أسماء عديدة لخلافته أبرزها مساعده خوان كارلوس إنزو وإرنستو فالفيردي، مدرب أتليتك بلباو، بالإضافة إلى خورخي سامباولي، المدير الفني لإشبيلية، ورونالد كومان مدرب إيفرتون، وأوزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسيداد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من النادي الكتالوني أنّ مجلس إدارة برشلونة سيجتمع للاستقرار على مدرب برشلونة المقبل، على أن يعلن روبرتو فيرنانديز، المدير الرياضي، رسميًا اسم المدرب الجديد في 299 مايو/آيار المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن النادي قرر في حال الفوز بالدوري والكأس هذا الموسم إقامة احتفالية يوم 28 مايو/آيار في “كامب نو”، أما في حال الفوز بالكأس فقط فإن اللاعبين سيذهبون لقضاء العطلة عقب مباراة ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 27 مايو/آيار المقبل دون احتفالات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المقرر إقامة حفل صغير للويس إنريكي عقب انتهاء الموسم تكريمًا لما قدمه خلال فترته مع البلوجرانا التي استمرت 3 مواسم حتى لو لم يحقق البارسا لقب الكأس.

وحصد إنريكي 8 بطولات مع برشلونة في موسمين حتى الآن، إذ حصل على الدوري والكأس مرتين ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مرة واحدة.
المصدر: كووورة.

Print Friendly