ارزيقات: مقتل مواطن بشجار برافات بالقدس والعثور على جثة فتى بسلفيت بحواث منفصلة

بيت لحم/PNN- اعلن المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية صباح اليوم عن وفاة مواطن في بلدة رافات بشجار عائلي فيما تم العثور على جثة فتى متوفي بغرفته في بلدة كفل حارس بمحافظة سلفيت بحوادث منفصلة.

واوضح ارزيقات ان  مواطن فلسطيني يبلغ من العمر 24 عام قتل بشجار وقع في بلدة رافات شمال غرب القدس مشيرا الى ان الشرطة والنيابة باشرتا في التحقيق بملابسات الشجار وتفاصيل ما جرى.

تفاصيل جريمة قتل المواطن عوني الشيخ 24 عام برافات ليلة امس .

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان غرفة عمليات شرطة ضواحي القدس تلقت بلاغا مساء امس يفيد بوصل المواطن عوني الشيخ 24 عاما لمجمع فلسطين الطبي برام الله بحالة خطرة اثر طعنه في الصدر من قبل أشخاص أخرين وبعد لحظات من وصوله اعلن الاطباء عن وفاته .

واضاف ارزيقات . انه على الفور تم تحريك قوات من الشرطة والاجهزة الامنية للبلدة وعملت على فرض النظام والقانون ومتابعة المشتبه بهما بجريمة القتل وبعد البحث والتحري تبين ان شجارا وقع بين المغدور وعدد من الأشخاص . قام شخصان خلاله بالاعتداء عليه

بالضرب وطعنه بسكين في الصدر مما أدى لاصابته بإصابات بلغية تم نقله للمشفى على اثرها وتوفي بعد وصوله بلحظات .

واضاف ارزيقات ان الاجهزة الامنية ألقت القبض على شخص وجاري العمل على احضار المشتبه به الرئيسي بجريمة القتل .
فيما فتحت النيابة العامة والشرطة تحقيقا بالحادثة وقرر رئيس النيابة الأستاذ علاء التميمي التحفظ على الجثمان وتحويله لمعهد الطب العدلي للتشريح.

على صعيد اخر وفي حادثة منفصلة اخرى أوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات انه تم العثور على جثة فتى (15) عاما مشنوقا بغرفته في قرية كفل حارس شمال سلفيت في ساعات متأخرة من مساء امس الاربعاء.

وأفاد “ارزيقات” بأن البلاغ وصل لغرفة عمليات الشرطة وتحركت المباحث وقسم التحقيق للموقع، مشيرا الى انه تم ابلاغ النيابة العامة وعند وصولها تبين وجود جثة الفتى معلقة في غرفة داخل منزل ذويه.

وبين المتحدث باسم الشرطة ان النيابة العامة قررت التحفظ على جثمان الفتى وتحويله لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على اسباب الوفاة.

 

Print Friendly