الشريط الاخباري

الاسلامية المسيحية تحذر: رسومات تهويدية على فستان وزيرة اسرائيلية

نشر بتاريخ: 18-05-2017 | متفرقات
News Main Image

القدس/PNN- اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الخميس، ارتداء وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية "ميرى ريجيف" فستانًا مطبوعاً عليه صور من مدينة القدس ولا سيما المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان "كان" السينمائي الدولي الـ70، استمراراً للسياسة الاسرائيلية الاحتلالية القائمة على تهويد القدس ومقدساتها وبسط السيطرة عليها بالقوة، وايهام العالم بأحقيتهم فيها بمختلف الأساليب والوسائل.

وأكدت الهيئة في بيانها على ان اسرائيل لم تبق وسيلة لنشر اكاذيبها واداعاءاتها بأحقيتها في القدس ومقدساتها، مشيرةً الى ان ارتداء "ريجيف" الفستان وما طبع عليه من صور للمقدسات هي خطوة تؤكد فيها على أن "القدس عاصمة إسرائيل".

ومن جانبه قال الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية الدكتور حنا عيسى: "ان هذه الاساليب والوسائل هي اساليب تهويدية على طريق تهويد القدس وسلخها عن عروبتها، داعياً الى تفنيد ودحض المزاعم اليهودية كافة من خلال تسليط الضوء على تاريخ القدس وحضارتها وقدسيتها الاسلامية والمسيحية، مهيباً وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية الى تسليط الضوء على هذه الجرائم التي تقترفها قوات الاحتلال بحق المدينة المحتلة".

وأكد د. عيسى على ان سلطات الاحتلال وسوائب المستوطنين باتوا يستخدمون كافة الوسائل لتهويد القدس والسيطرة الكاملة عليها وتحقيق حلمهم باقامة الهيكل المزعوم، فقد باتوا في المراحل الاخيرة من معركتهم التهويدية.

وفي ظل تمادي سلطات الاحتلال بخططها ومشاريعها التهويدية ضد القدس والمسجد الاقصى، تجدد الهيئة الاسلامية المسيحية دعوتها للمجتمع الدولي وكافة المؤسسات المعنية القيام بدورها وتحمل مسؤولياتها تجاه مدينة القدس وحضارتها وانقاذها من نير الاحتلال والتهويد.

شارك هذا الخبر!