أخبار عاجلة

بلدية الخليل تُشارك في ورشة عمل اقليمية في الأردن

الخليل/PNN- شاركت بلدية الخليل في ورشة عَمل اقليمية في العاصمة الاردنية عَمان، والتي نظمها البنك الدولي حول سياسات الوقاية البيئية الاجتماعية في مشاريعه، ومَثل بلدية الخليل كل من المهندس رائد الأشهب رئيس قســم الصحة البيئية، والمهندس مروان الأخضر رئيس قسم الصرف الصحي، إلى جانب مشاركين من دول عربية ضمت : فلسطين والأردن ومصر ولبنان والعراق، واستمرت الورشة لمدة ثلاثة أيام على التوالي.

هذا وأكد المهندسان الأشهب والأخضر، على أهمية هذه الورشة، لما تحمله من معلومات قيمة  أفضت إلى تبادل الخبرات بين المشاركين، وعرف المشاركين  خلال الورشة بالمشاريع التي تعمل بلدية الخليل عليها بالشراكة مع البنك الدولي، والتي تخدم القطاعات البيئية في مدينة الخليل، حيث تطرقا في مداخلاتهما الى المعيقات التي تواجه هذه المشاريع وكيفية التغلب عليها .

هذا وأثنى منظمو الورشة، على جهود بلدية الخليل في تطوير قطاعي النفايات الصلبة ومعالجة المياه العادمة لخلق بيئة صحية آمنة لمواطني المدينة.

من جانبه، أكد رئيس بلدية الخليل المهندس البيطار، ان بلدية الخليل تولي اهتماماً بالغاً بتمثيلها في المؤتمرات الدولية المتنوعة، من خلال مشاركة كوادرها في هذه المؤتمرات والورش، التي من شأنها ان تعمل على تبادل الخبرات والاستفادة منها .

 

Print Friendly, PDF & Email