الشريط الاخباري

اللجنة التنظيمية للقاء الفدائي أمام شقيقه العماني في التصفيات الآسيوية

نشر بتاريخ: 18-05-2017 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN – عقدت اللجنة التنظيمية الخاصة بمباراة الذهاب لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام شقيقه العُماني، اجتماعاً أولياً للوقوف على كافة الترتيبات المُتعلقة بتنظيم هذا اللقاء الدولي الهام، والمقرر في الـ13 من شهر يونيو/حزيران المُقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وذلك ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات آسيا 2019 في الإمارات.

وحضر الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم الخميس، بمقر الإتحاد بالرام، أمين عام اتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة التنظيمية عمر أبو حاشية، وكافة أعضاء اللجان المختلفة المكونة من اللجنة المالية، لجنة الإتصال والتنسيق، لجنة الملاعب والتجهيزات الفنية، لجنة البرتوكول والمراسم، لجنة الأمن والمرافقات، اللجنة الإعلامية، لجنة التسويق، اللجنة الطبية، ولجنة التطوع والجمهور.

وأكد أبو حاشية خلال الاجتماع على ضرورة أن تعمل جميع اللجان بشكل متواصل على إنهاء أهم متطلبات الحدث من جميع النواحي ضمن خطة واضحة وفريق واحد، وذلك من أجل ضمان تنظيم يؤكد على قدرة فلسطين على استضافة أهم الفعاليات الرسمية ويعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، خاصة في ظل المُعيقات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي باستمرار في وجه تطور الرياضة الفلسطينية.

وأشار أبو حاشية إلى أن اللجنة المنظمة ستواصل عقد إجتماعاتها حتى موعد المباراة، داعيا ً إلى ضرورة التركيز على أهمية هذا الحدث في وسائل الإعلام المختلفة خلال الأيام المُقبلة، وذلك من أجل ضمان أكبر دعم جماهيري للاعبي الفدائي في هذه المباراة الهامة.

هذا وقد جاء منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: عُمان، جزر المالديف وبوتان، ويتصدر المنتخب العُماني فرق المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخبنا الوطني الذي تغلب خارج ميدانه في الجولة الأولى على مضيفه جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة.

شارك هذا الخبر!