إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال على خطوط التماس شرق غزة

غزة /PNN- أصيب ثلاثة مواطنين على الأقل اليوم الجمعة، بالرصاص الحي الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي على مجموعات الشبان المتظاهرين على خطوط التماس الحدودية شرق وشمال وجنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر  بأن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية وفي الدبابات في محيط موقع “كيسوفيم” شرق خان يونس، جنوب القطاع أطلقوا الرصاص الحي صوب الشبان الذين اقتربوا من المكان، ما أدى إلى إصابة أحدهم بجروح، نقل على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة.

كما أصيب مواطنان برصاص الاحتلال الحي والذي أطلقته على عشرات الشبان إلى الحدود الشرقية لمدينة غزة، وتحديداً قرب موقع “ناحل عوز” العسكري الإسرائيلي شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وتم نقلهما إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة وحالتهما متوسطة.

واشعل الشبان إطارات مطاطية، وتظاهروا ضد الاحتلال تضامناً مع الأسرى الذي يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام لليوم الثالث والثلاثين على التوالي في سجون الاحتلال.

كما اندلعت مواجهات بين الشبان والفتية وقوات الاحتلال قرب موقع “المدرسة” العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، إضافة إلى شرق مخيم جباليا وبلدة بيت لاهيا شمال القطاع.

Print Friendly