الشريط الاخباري

خيسوس يكشف سبب تفضيله مانشستر سيتي على برشلونة

نشر بتاريخ: 20-05-2017 | رياضة
News Main Image

برشلونة/PNN- أكَّد البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، أنّه لا يمكن مقارنته بالظاهرة البرازيلية رونالدو، لكنّه يتطلع لأن يكون مثله يومًا ما.

وانضم خيسوس لمانشستر سيتي، في يناير/كانون ثان الماضي، بصفقة بلغت 28 مليون جنيه أسترليني، وسجل مع الفريق 6 أهداف، في 10 مباريات خاضها معه، بعدما أبعدته الإصابة فترة طويلة.

وقال خيسوس، في حوار مع صحيفة "صن" البريطانية، نشرته اليوم السبت: "قدوتي بالحياة أمي. أتطلع أن أكون يومًا ما، مثل الظاهرة رونالدو؛ لأنّه فريد من نوعه، تمامًا مثل نيمار، ورونالدينيو".

وأوضح "أنا ما زلت صغيرًا، لكنَّي ربما أكون يومًا ما مثلهم".

وتابع: "كان لديَّ عدد من العروض في أوروبا، وجلس معي نيمار، بأولمبياد ريو دي جانيرو (الصيف الماضي)، لإقناعي بالانضمام لبرشلونة، وحدثني عن المدينة، والأجواء التي تشبه البرازيل كثيرًا".

وأوضح "كنت أفكِّرُ جديًا في الأمر؛ لأنَّ النادي الكتالوني، أحد أفضل الأندية الأوروبية".

وأضاف: "بعد ذلك جاءت مكالمة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الذي أقنعني تمامًا بفريقه. كنت أظنه مدربًا عظيمًا فقط، لكن حينما تعاملت معه، تأكدت أنّه إنسان رائع".

وواصل: "الأجواء في مانشستر مختلفة، سواء الطقس البارد، الذي يختلف عن البرازيل، أو طريقة المعيشة، أو اللغة التي بدأت أتعلمها، لكني كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلًا، وأود صناعة الفارق مع فريق بحجم السيتزنز".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!