الشريط الاخباري

صور كيفانش تاتليتوغ يخضع لعملية جراحية مستعجلة

نشر بتاريخ: 22-05-2017 | منوعات
News Main Image

نتشرت بعض الصّور للفنّان كيفانش تاتليتوغ على مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهر فيها أثناء خروجه من المستشفى مستنداً على عكّاز ما أثاؤ قلق الجمهور عليه. وتبيّن بعدها أنّ الممثّل التركي قد أجرى عمليّة جراحيّة في ركبته، وهو كان قد أجرى العمليّة نفسها منذ حوالي السّنة بعد إصابته أثناء لعب كرة السلّة برفقة بعض الأصدقاء.

وأكّد بدوره أنّ أموره الصحيّة بخير وقال أنّ هذه العمليّة بسيطة وكان مضطراً على إجرائها، مطمئناً محبّيه على صحّته في حديث مع الصّحافة التركيّة. ولفت نظر البعض عدم وجود زوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر إلى جانبه في الصّور، وكانت برفقته إمرأة قيل أنّها مالكة الوكالة التي تدير أعماله.

وعن إذا ما كان مشهد الرّكض الذي أدّاه في مسلسله "الشجاع والجميلة" قد أدّى إلى وضعه الحالي وأثّر بالسلب عليه، أشار إلى أنّه لم يتمكّن من الرّكض واستعانوا ببديل عنه لتأدية المشهد المذكور. فيما حالياً يأخذ قسطاً من الرّاحة وسيعمل على إستكمال مشاهده في العمل فور تحسّن حالته.

من ناحية أخرى، أفادت بعض التّقارير في الفترة الأخيرة عن وقوع خلافات بينه وبين بطلة العمل الفنّانة توبا بويوكوستن التي تفوّقت على زميلاتها بجمالها، بسبب تأخّره عن موعد التّصوير مؤخّرا،ً ووصلت المدّة لثلاث ساعات متتالية. وقيل أنّها بقيت في انتظاره طوال هذه الفترة إلى أن قرّرت المغادرة وهي في حالة غضب شديد منه. من جهته، أكّد الممثّل الوسيم أنّ كلّ ما قيل لا يتعدّى الأكاذيب فقط، والعلاقة بينه وبين زميلته في المسلسل طبيعيّة جداً وتسير على أحسن ما. أمّا بويوكوستن، فعلّقت أيضاً على الأمر بعد إلتقاء الصّحافة بها بعد مشاركتها في إحدى الحفلات، ونفت أيضاً هذه الشّائعات مشيرة إلى أنّه صديقها وقيمته كبيرة.

ورفضت الحديث عن علاقتها بزوجها الممثّل انور صايلاك معتبرة أنّ المكان غير مناسباً للحديث في هذه الأمور الشخصيّة، كما ذكرت بعض التّقارير الصحافيّة التركية. ونذكّر بأنّ الشكوك ما زالت تحوم حول إنفصالهما رغم أنّها قد أكّدا أمام الجميع وعبر حساباتهما على مواقع التّواصل عدم وقوع الطّلاق بينهما بعد إنتشار الكثير من الشائعات والأقاويل عن هذا الموضوع.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!