الشريط الاخباري

اطلق اعمال الخير لتكية مريم العذراء: المحافظ البكري يهنئ بحلول رمضان ويطالب بتعزيز التكافل 

نشر بتاريخ: 27-05-2017 | محليات , أقتصاد , ثقافة وفنون
News Main Image

بيت لحم/PNN/اطلق محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري الاعمال الخيرية لتكية ستنا مريم العذراء قبل ايام من حلول شهر رمضان المبارك فيما ستبدا التكية باليوم الاول من الشهر الفضيل بالعمل بكامل طاقاتها لخدمة ابناء المحافظ ومد يد العون لهم واسنادهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة جراء الواقع السياسي والاقتصادي الصعب الناجم عن ممارسات الاحتلال ومع دخول شهر رمضان المبارك حيث ان الكثير من العائلات بحاجة للاسناد والدعم.

وفي اليوم الاول من شهر رمضان فدم المحافظ البكري تعازيه لعائلة الطفل الشهيد رائد أحمد ردايدة (16 سنة ) من بلدة العبيدية شرق بيت لحم والذي سلمته سلطات الاحتلال ليوارى الثرى في اليوم الاول من الشهر الفضيل كما عبر عن دعمه واسناده لعائلات الاسرى والاسرى المضربين عن الطعام لليوم الواحد والاربعين في معركة الجوع والكرامة التي يخوضها الاسرى.

وشدد على اهمية ان يساند ابناء شعبنا اخوانهم الاسرى وعائلاتهم في الشهر الفضيل من خلال العديد من القضايا اهمها اسناد ذوي الاسرى في معركة الكرامة الانسانية التي يخوضونها.

وقال المحافظ البكري ان شهر رمضان المبارك يمر علينا وسط ظروف سياسية واقتصادية واجتماعية صعبة فاقمت معاناة المئات من الاسر الفلسطينية التي هي في امس الحاجة لمد يد العون لها ولو بالشيئ القليل في الشهر الفضيل لتقدمه لابناءها مشيرا الى ان الكثير من هذه العائلات تبقى صامتة على حاجاتها وبالتالي لا بد من اسنادها من خلال تكية ستنا مريم العذراء ولجنة التكافل الاجتماعي .

واشار المحافظ البكري الى ان تكية ستنا مريم العذراء ستقوم بتقديم اربعة الاف وجبة يومية من الوجبات لاهلنا وابناء شعبنا في مختلف مناطق محافظة بيت لحم تماما كما في السنوات الماضية مشددا على اهمية انجاح عمل التكية من خلال تعاون مختلف الجهات معربا عن ثقته بدعم ابناء شعبنا لبعضه البعض من خلال المشاركة والتطوع والتبرع لعمل التكية.

و وجه المحافظ البكري تهاني الرئيس محمود عباس وتهانيه الشخصية لابناء شعبنا الفلسطيني عموما وبيت لحم خصوصا واهالي الاسرى المضربين بمناسبة حلول الشهر الفضيل مشددا على اهمية التكافل والتاخي وتطبيق معاني الشهر الفضيل وتعليم الدين الاسلامي السمح.

ودعا المحافظ البكري كافة التجار واصحاب المحال التجارية الى اسناد شعبنا من خلال البحث عن هامش ارباح بسيطة لما يواجهه شعبنا من ظروف معربا عن ثقته بالغالبية المطلقة من تجار واصحاب محال تجارية الذين يعملون على اسناد اخوانهم وابناء شعبهم.

واكد المحافظ البكري على ان مختلف الجهات المعنية بمراقبة الاسواق ستعمل على مدار الساعة للحفاظ على ابناء شعبنا ومواطنينا من اجل حماية صحتهم من اي محاولات لتلاعب وحماية اقتصادهم من جشع البعض مشيرا الى ان المحافظة ومختلف الجهات المعنية ستضاعف عملا بشكل كبير لحماية الاسواق والمواطنين.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="227189,227188,227183,227184,227187,227186,227185" orderby="rand"]

شارك هذا الخبر!