“بنك القدس” يوقع اتفاقية مع شركة “أوفتك” لتوريد صرافات آلية

رام الله/PNN – وقع بنك القدس، اتفاقية مع شركة “أوفتك”، تقضي بتوريد (15) صرافا آليا من نوع “CINEO C2560 Wincor Nixdorf “، وقد تم توقيع الإتفاقية بمقر الإدارة العامة للبنك برام الله بحضور كل من المدير العام لبنك القدس سميح صبيح، ومساعد المدير العام محمد سلمان ومدير دائرة الشؤون الإدارية والهندسية م.أيسر النوباني، وعن شركة أوفتيك المدير العام جميل ضاهر، ومدير المبيعات عيسى بوشة.

وتأتي هذه الإتفاقية كخطوة تجسد توجه البنك على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور، وتتيح الصرافات الآلية الجديدة، باقة متنوعة من الخدمات، بما يشمل الايداع النقدي الفوري، وايداع الشيكات، إضافة إلى الخدمات الأساسية، حيث من المقرر أن يتم تركيب هذه الصرافات في فروع البنك في الضفة الغربية وقطاع غزة كمرحلة أولى، علماً بأن هذه الصرافات من انتاج شركة Wincor Nixdorf العالمية، ما سيسهل على العملاء ويفسح لهم المجال للحصول على الخدمة بسرعة دون الحاجة إلى زيارة الفرع والإنتظار.

وأكد مدير عام البنك سميح صبيح، على أهمية توقيع هذه الاتفاقية، مشيرا إلى أنها تندرج في اطار رؤية البنك لتقديم أفضل الخدمات للجمهور، وهي جزء من مبادرات البنك التي يسعى من خلالها إلى نيل رضى العملاء وتعزيز ثقتهم بالبنك، من خلال تقديم كل ما هو جديد في مجال العمل المصرفي.

وأشار إلى أن توقيع الاتفاقية مع شركة أوفتك، بمثابة دليل آخر على حرصنا على تعزيز أواصر الشراكة والتعاون مع شركاتنا المحلية، وتمكين القطاع الخاص من المساهمة بفعالية في عملية التنمية الاقتصادية، إضافة إلى أن البنك سيتخذ خطوات أخرى سيشهدها عملاؤنا خلال الفترة القادمة، ستعكس نظرة مجلس ادارة البنك لتعزيز نشاط البنك وحضوره في مختلف جوانب الحياة الفلسطينية.

وبين أن الحملات التي أطلقها البنك خلال الفترة الماضية، هي نموذج على العمل الحثيث الذي يقوم به البنك في سبيل تحقيق أفضل العوائد للجمهور، كما وعبر عن سعادته بالنتائج التي حققتها هذه الحملات، ومدى الارتياح والإقبال الجماهيري عليها، مضيفا “إن حملاتنا تأتي بهدف مكافآة عملائنا على ثقتهم بنا”.

وأشار إلى أن البنك سيواصل الاضطلاع بمسؤولياته على مختلف الصعد، مشيرا إلى أن البنك يعنى بالمراكمة على الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية. وقال: صحيح أننا حققنا الكثير خلال عقدين من عمر البنك، لكن طموح مجلس ادارة البنك وادارته والعاملين فيه ليس له حدود، من هنا فإننا سنمضي قدما في مسيرة عملنا سعيا لتقديم نموذج يفخر به كل فلسطيني.

وفي هذا السياق، أشاد جميل ضاهر مدير عام شركة “أوفتك” ببنك القدس ومدى التطور الملحوظ الذي وصل إليه البنك سواء على مستوى الإنتشار أو على مستوى التطور والتقدم النوعي في مختلف المجالات التكنولوجية ومنها تطوير الخدمات بما يشمل الصرفات الحديثة ومنظومة عمل البنك والذي سينعكس حتماً على جودة الخدمة المقدمة لعملاء البنك.

يجدر بالذكر أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه حالياً من خلال 29 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 583 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين له في كل من بلدتي قبلان وجماعين في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في قطاع غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.

Print Friendly