الشريط الاخباري

فنانة شهيرة تطلب الزواج من عمرو دياب: "أنا أجمل من دينا الشربيني"!

نشر بتاريخ: 28-05-2017 | منوعات
News Main Image

كشفت تقارير صحفية عن أغرب التصريحات التي أطلقها النجوم من خلال استضافتهم في برنامج "شيخ الحارة"، ومنها طلب الفنانة ليال عبود الزواج من الفنان عمرو دياب وقالت التقارير أن ستشهد حلقة ليال عبود طلب زواج من الفنان عمرو دياب، لتقول بشكل مباشرة: "أنا أجمل من دينا الشربيني"!

ليس هذا فقط التصريح الغريب الذي سيتضمنه برنامج "شيخ الحارة"، فأيضاً سوف تكشف الفنانة نجلاء بدر عن سبب عقدتها من الرجال، كما ستطلق سما المصري أمنيتها في الزواج من الإعلامي عمرو أديب.

أما الفنانة لوسي فسوف تطلق تصريحاً وهو إنها ترفض التطبيع مع إسرائيل، إلا إنها مع الشعب الإسرائيلي المسالم، بحسب موقع اليوم السابع.

بينما ستكشف الفنانة مي كساب خلال حلقتها، عن أصعب المواقف التي مرت عليها والتي جعلتها تبكي بحرقة.

وجاء تصريح ليال عبود في حق دينا الشربيني بعد الشائعة التي طالتها مع الفنان عمرو دياب بأنهما متزوجان، إلا إنهما نفيا الأمر جملة وتفصيلاً، حيث أكدت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة بأن الأمر عار من الصحة، بينما أشارت دينا بأن أي تصريح لا يخرج على لسانها هي غير مسئولة عنه، لتنفي الخبر بشكل غير مباشر.

برنامج شيخ الحارة من المنتظر عرضه على قناتي القاهرة والناس وLBC، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبه التي تستضيف عدد من النجوم لتخرج منهم تصريحات لم يدلوا بها من قبل.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!