الشريط الاخباري

مجموعة الاخوة العرب تبرم مذكرة تفاهم لدعم الطلبة المتميزين مع جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 29-05-2017 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN- أبرمت جامعة بوليتكنك فلسطين مذكرة تفاهم مع مجموعة الأخوة العرب والتي تضم شركة الاخوة العرب وشركة سما للأنظمة الميكانيكية وشركة المستقبل للأنابيب المعدنية. حيث تأتي هذه الإتفاقية من قبل مجموعة الأخوة العرب إيماناً منهم بضرورة دعم الطلبة المتفوقين والمحتاجين مادياً، وشعوراً منهم بمسؤوليتهم المجتمعية تجاه هذه الشريحة من الطلبة.

وكان في استقبال الوفد كل من د. محمد غازي القواسمي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، ود. أمجد برهم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والمهندس يوسف صلاح مدير مكتب رئيس الجامعة، والمهندس فيضي شبانة و د. اعتصام أبوعزية ممثلين عن كلية الهندسة. بينما مثل مجموعة الأخوة العرب أحمد نصر رئيس مجلس الإدارة للشركات الثلاثة، والاستاذ أنس عمرو مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في المجموعة، والاستاذ عدي نصر مسؤول التسويق في شركة سما للأنظمة الميكانيكية.

وأكدت الجامعة على اعتزازها بمجموعة الأخوة العرب على اهتمامهم بالطلبة المتميزين ودعمهم لنيل درجاتهم العلمية كي يكونوا قادة وفاعلين في المجتمع. وأثنى الحاضرون على التفات المجموعة لمسؤوليتها المجتمعية ودعمها للجامعة في أداء رسالتها السامية.

يذكر أن الاتفاقية تنص على دعم ثلاثة طلبة من كلية الهندسة فصلياً من خلال دفع أقساطهم المالية، بشرط أن لا يقل المعدل التراكمي للطالب المستفيد عن 75%. وقد تم تشكيل لجنة من داخل الجامعة ليتم الإعلان عن المنحة وبدء طلبات الالتحاق بدءاً من العام الأكاديمي 2017/2018.

شارك هذا الخبر!